وهنا عزيزي القارئ رابط وشروط التقدم بطلب للحصول على قرض بنك التنمية الاجتماعية للمرأة CNF 1443/2022، حيث أنه من أبرز القنوات الداعمة للمرأة السعودية في السعودية، بحيث يمكن للتواصل الاجتماعي. يدعم بنك التنمية الأرامل والمطلقات من أجل رفع العبء عن كاهلهن وتقليل مشاكل الحياة التي يواجهنها. يمكنك مواجهتهم من خلال منتج كنف الذي يوفر تمويلاً يصل إلى ثلاثين ألف ريال. جدير بالذكر أن هذا النوع من التمويل لا يتطلب دفع فوائد أو رسوم، فما هي شروط التقديم والرابط الخاص به، اخبار تن تجيب على هذه الأسئلة من خلال هذا المقال الذي تقدمه لك، تابعنا.

رابط وشروط التقديم على قرض من بنك التنمية الاجتماعية للمرأة CNF 1443/2022

أتاح بنك التنمية الاجتماعية تقديم طلب للحصول على قروض للنساء اللواتي يعملن لتقديم يد العون من خلال البوابة الرسمية ورابط بنك التنمية الاجتماعية لتقديم طلب على KNF 1443.

يتيح التقديم من خلال البوابة الإلكترونية للحصول على قروض يقدمها منتج كنف للمستحقين للحصول على الدعم من النساء الأكثر احتياجًا بعد استيفاء الشروط. ما هي الشروط الواجب توافرها نجيب على هذا السؤال في الفقرات التالية

بنك التنمية الاجتماعية KNF

نحيطكم علما بشروط التقديم على تمويل بنك التنمية للمطلقات والأرامل لعام 1443 هـ والتي نصت على

  • يشترط ألا يقل سن المتقدم للحصول على تمويل الأسرة المهجورة عن ثلاثين سنة.
  • يشترط على الزوجة المهجورة تقديم سند شرعي لإثبات حالتها، في حال كانت المرأة مطلقة أو أرملة ولديها طفل أو أكثر يعولهم، وليس لديهم سن محدد.
  • يجوز تقديم شهادة معتمدة من البنك في حالة عدم تقديم أداة شرعية، بشرط أن تكون موقعة من شخصين ؛ مثل الآباء والأعمام والأبناء وأبنائهم وإخوانهم.
  • يشترط أن يحضر أصحاب الدوري الفرع للاعتماد أمام الموظف المختص.
  • كما لا تقبل كفالة زوج المهجورة الذي يطلب التمويل. تمت الموافقة على هذا أيضًا من قبل بنك التنمية الاجتماعية.
  • يتحقق الموظف من هوية أصحاب الدوري من خلال نموذج الإقرار الذي يوافق عليه، ثم يتعرف الموظف على أفراد الدوري.
  • سيقوم الموظف بوضع علامة على النموذج لاستكمال التحقق من الأسماء والتوقيعات.
  • كما يشترط ألا يقل عمر الصغير عن سنة واحدة في التاريخ الهجري.
  • يجب تقديم سند الصيانة الأصلي مع المستندات المطلوبة من قبل بنك التنمية الاجتماعية.
  • النموذج مختوم بختم الفرع.

شرح طرق الحصول على تمويل من منتج كناف للسيدات 1443

وهنا عزيزي القارئ شرح لكيفية الحصول على التمويل والدعم للمطلقات والأرامل الذي يوفره بنك التنمية الاجتماعية بحسب ما ورد في الصفحة الرسمية لبنك التنمية الاجتماعية.

وأوضحت أن هناك معادلة تطبق على كل من المقترض والضامن وهي تتمثل بالأساس ونخصم منها التقاعد والتأمين بالإضافة إلى العلاوات. نتيجة هذا الحساب هو الراتب الصافي.

الحسم المسموح به من الراتب هو صافي الراتب مضروباً في 0.33. ينتج عنه حد الخصم المسموح به. يذكر أن بنك التنمية الاجتماعية قد حدد الخصم مسبقًا. والمتمثل في الخصم المسموح به، والذي منه نقوم بتخفيض جميع الالتزامات الشهرية ونحصل على القسط المستحق، بينما يتم تحديد شريحة الدعم من خلال هذا الحساب دون احتساب علاوة التكلفة.