يبحث العديد من السعوديين عن ارقام خدمة عملاء وكالة الضمان الاجتماعي التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، من أجل تقديم شكاوى أو طرح أسئلة واستفسارات حول الخدمات التي تقدمها وزارة العمل مثل قطع خدمات المساعدة وكذلك المعاش الشهري من الضمان الاجتماعي، والعديد من الخدمات الأخرى التي تحصل على المواطنين السعوديين مشمولة بالضمان الاجتماعي، وبالتالي فإن Encyclopedia Today تقدم أرقام خدمة العملاء للضمان الاجتماعي وطرق الاتصال المختلفة. في هذا الموضوع، يوفر موقع الاخبار تن روابط للاستعلام عن كتلة الضمان الاجتماعي برقم السجل، بالإضافة إلى رابط تحديث البيانات في الضمان الاجتماعي.

أرقام خدمة عملاء الضمان الاجتماعي

كيفية الاتصال بخدمة عملاء الضمان الاجتماعي

يمكن التواصل مع وكالة الضمان الاجتماعي التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال العديد من الطرق التي توفرها الوكالة للتواصل مع العملاء ومن بين هذه الطرق الرقم الموحد للضمان الاجتماعي وهو 19911 والذي من خلاله يمكن التواصل مع ممثلي خدمة العملاء في وكالة الضمان الاجتماعي وتقديم الاستفسارات والشكاوى والاقتراحات من أجل تحسين الخدمات التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي.

  • بالإضافة إلى الرقم الموحد الذي قدمته وكالة الضمان الاجتماعي، فقد أتاحت أيضًا التواصل معها عبر البريد الإلكتروني للوكالة، حيث يمكن لأي مواطن سعودي إرسال رسالة بريدية للوكالة عبر البريد الإلكتروني. [email protected].
  • كما يمكن للمواطنين إرسال بريد عادي إلى ص.ب 12484 والرمز البريدي 11157، وبالضغط على اتصل بنا يمكنك معرفة جميع وسائل الاتصال التي تشمل جميع وسائل الاتصال مع الوكالة.

صوتك مسموع لخدمة الشكاوى والاقتراحات

بالإضافة إلى الطرق السابقة، من الممكن أيضًا التواصل مع وكالة الضمان الاجتماعي من خلال الخدمة الإلكترونية “Your Voice is Heard” والتي يمكن الوصول إليها من خلال الرابط التالي (urv.ca.gov.sa)، حيث تستقبل خدمة Voice is Heard الأسئلة والاستفسارات والشكاوى حيث تتواصل مع المواطنين السعوديين المستفيدين من خدمات وكالة الضمان الاجتماعي التابعة لوزارة العمل على مدار 24 ساعة في كل يوم من أيام الأسبوع، ومن خلال الخدمة يتم أيضا يمكن تقديم مقترحات لتحسين مستوى خدمات وأعمال وزارة العمل، حيث تهدف هذه الخدمة التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية إلى دراسة أسئلة واستفسارات المستفيدين، وكذلك متابعة الطلبات والشكاوى المقدمة من خلاله.

تساعد خدمة صوتك مسموع في زيادة فاعلية التواصل بين المستفيدين والوزارة، وكذلك زيادة معدلات مشاركة الجمهور في العمل على تطوير الوزارة وتقديم المقترحات التي من شأنها تطوير العمل في جميع قطاعات ووكالات الدولة. الوزارة.

تحتوي الخدمة على بعض السياسات المتعلقة بالشكاوى، حيث تتعهد خدمة Voice is Heard الخاصة بك بالالتزام بأعلى مستويات الاجتهاد في البحث والتحليل والتدقيق عند البت في الشكاوى، وتكون الخدمة مسؤولة بالكامل عن تحقيق مستوى رضا العملاء و العمل على حل مشاكلهم.

الخدمات التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي

تعد وكالة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتأمينات الاجتماعية من أهم الوكالات في الوزارة لكثير من السعوديين، حيث تساعد آلاف الأسر على العيش بكرامة وسط الحياة الاقتصادية الصعبة التي تعيشها الأسر ذات الدخل المتوسط. السعودية.

تأسست هذه الوكالة في عام 1382 هـ، بهدف الترويج لبرامج التنمية وكذلك المشاريع الموجهة للفئات ذات الظروف الاجتماعية الصعبة، من أجل تأمين معاش تقاعدي لائق وحياة طبيعية لهم، من خلال أنشطة الوكالة المختلفة، بما في ذلك توفير وكذلك العمل على تنفيذ المشاريع الإنتاجية للمستفيدين من الدولة من الذكور والإناث، ومن بين الخدمات التي تقدمها الوكالة للمستفيدين يتم قطع الضمان الاجتماعي.

قطع الضمان الاجتماعي

تعتبر حزمة الضمان الاجتماعي من أهم الخدمات التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، حيث أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أوامر ملكية بتاريخ الثلاثاء التاسع عشر من ديسمبر 2021 الموافق الحادي عشر من ربيع الثاني لعام 1443 هـ، من خلال الاستمرار في دفع بدل غلاء المعيشة لجميع المستفيدين والمستفيدين من الضمان الاجتماعي لمدة عام كامل، وبناءً عليه يضاف هذا البدل إلى معاشات التأمين التي تدفع كل شهر.

في حال تعرض أي من المستفيدين لأية عواقب أو مشاكل، يجب عليه التواصل مع وكالة الضمان الاجتماعي عبر وسائل الاتصال الموجودة أعلاه، ويمكن الاستعلام عن أسماء المستفيدين والمستفيدين من المساعدة من خلال الموقع الرسمي للهيئة. الوزارة.

تاريخ صرف الضمان الاجتماعي 1443 هـ

يمكن لأعضاء الضمان الاجتماعي من الذكور والإناث الحصول على أموالهم بمجرد إيداعها، وقررت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية دفع رواتب معاشات الضمان الاجتماعي في اليوم الأول من كل شهر هجري، كما أكدت الوزارة ذلك إذا يصادف اليوم الأول عطلة رسمية أو عطلة، ويمكن إيداع الأموال في اليوم السابق له.

وعليه فمن المقرر ايداع المبالغ المجدولة لشهر ربيع الآخر / تشرين الثاني الخميس المقبل. تشمل هذه المبالغ معاشات التقاعد وأقساط التكلفة. كما يمكن تحديد مواعيد إيداع أموال الضمان الاجتماعي للأشهر المتبقية من عام 1443 هـ على النحو التالي

حيث من المقرر أن يكون موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر جمادى الأول 1443 هو يوم الخميس الموافق 29/4/1443 هـ الموافق 26 ديسمبر 2022 م، بينما موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر جمادى. الأول 1443 هـ الموافق 1/6/1443 هـ الموافق 2022/01/26 م وذلك عن موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رجب 1443 يوم الثلاثاء 1443/1/1 هـ الموافق 02/02 م. 25/2022 م.

بينما سيتم صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر شعبان 1443 يوم الأربعاء 1/8/1443 هـ الموافق 25/03/2022 م، ويكون موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان 1443 موافقاً لـ الخميس 30/8/1443 هـ الموافق 23/04/2022 م، أما موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر شوال 1443 فسيكون يوم الأحد 1443/10/1443 هـ الموافق 24/5/2022 م.

بالنسبة لشهر ذي القعدة، فإن موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي هو يوم الأثنين 1/11/1443 هـ الموافق 22/6/2022 م، وموعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر ذي القعدة. الحجة 1443 هي يوم الأربعاء الموافق 12/1/1443 هـ الموافق 22/7/2022 م.

في النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​جميع المعلومات التي قد يحتاجها الباحث لأرقام خدمة عملاء الضمان الاجتماعي والطرق المختلفة للتواصل معه، ومتابعتنا على موقع الاخبار تن لمتابعة جميع الموضوعات التي قد تبحث عنها وتشغل عقلك.