تعرف على الرقم المجاني لحساب المواطن وجهات اتصال خدمة العملاء الإلكترونية. يتيح برنامج حساب المواطن، المتخصص في تقديم الدعم الحكومي للمواطنين في السعودية، إمكانية التواصل مع ممثلي خدمة العملاء، من خلال وسائل الاتصال المختلفة، سواء كانت وسائل الاتصال التقليدية أو وسائل الاتصال الإلكترونية.

حيث يتيح حساب المواطن للمواطنين المستفيدين من الدعم التواصل من أجل الاستفسار عن معلومات غير واضحة أو الحصول على معلومات، وكذلك لتقديم شكاوى حول نزول المدفوعات المختلفة، حيث يمكن التواصل من خلال الرقم المجاني من حساب المواطن أو من خلال حسابات حساب المواطن على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر.

يمكن الاتصال بالرقم المجاني لحساب المواطن من خلال الطرق التالية

أولا رقم الهاتف الخاص ببرنامج حساب المواطن وهو مجاني تماما وهذا الرقم هو (19912) حيث يتلقى مندوبو خدمة العملاء المكالمات والشكاوى والاقتراحات والاستفسارات على هذا الرقم من الساعة الثامنة صباحا حتى العاشرة صباحا كل يوم. يوم من أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت.

ثانيًا خدمة عملاء برنامج حساب المواطن للدعم الحكومي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويمكن زيارتها من خلال رابط (رعاية المواطن)، حيث تستقبل هذه الخدمة جميع الاستفسارات والأسئلة والشكاوى يوميًا من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الظهر. أحد عشر مساءا ما عدا يومي السبت والجمعة.

ثالثًا البوابة الإلكترونية الرسمية لبرنامج حساب المواطن والتي يمكن زيارتها من خلال الرابط (ca.gov.sa). كما توفر هذه البوابة خدمة التواصل مع المواطنين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

رابعًا الخدمة الإلكترونية “سمعت صوتك” ويمكن الوصول إليها من خلال الرابط التالي (urv.ca.gov.sa)، وتستقبل الاستفسارات والشكاوى وتتواصل مع المواطنين المستفيدين من الخدمة على مدار الساعة كل يوم. يوم من الأسبوع. حساب المواطن في السعودية لدراسة طلبات المتقدمين وكذلك متابعة الطلبات المقدمة إليها

يشار إلى أن دعم القسط الخامس والعشرين من حساب المواطن الخاص بشهر ديسمبر 2022 سيتم إيداعه يوم الثلاثاء 10 ديسمبر من العام المقبل حسب الموعد الرسمي الذي حدده برنامج حساب المواطن لـ الإعانة الشهرية التي ترسل للمستفيدين.

يمكنك من خلال موقع الاخبار تن التعرف على المواعيد والاستفسارات والتحديثات وكذلك كل الأخبار المتعلقة ببرنامج حساب المواطن للدعم الذي تقدمه حكومة السعودية للسعوديين للمساعدة في تحمل أعباء المعيشة. وتكلفة المعيشة.