أعلنت شركة صلة على موقعها الإلكتروني على بوابة التوظيف، أن هناك شاغرة لخريجات ​​البكالوريوس للعمل عن بعد تحت المسمى الوظيفي “مصمم جرافيك”.

واشترطت الشركة إتقان الكمبيوتر والقدرة على استخدام متصفحات الإنترنت، بالإضافة إلى توفر جهاز كمبيوتر لمقدم الطلب وشبكة إنترنت بسرعة مناسبة للعمل. يجب أن يكون المتقدم أيضًا سعودي الجنسية وحاصل على درجة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي أو الوسائط المتعددة.

يجب أن يكون لدى المتقدم أيضًا مهارات عالية في استخدام برامج التصميم (Photoshop و InDesign و Illustrator) ومهارات العمل الجماعي، بالإضافة إلى القدرة على العمل تحت الضغط والمهام المتعددة، ويجب أن يكون لدى المتقدم الحس الفني والمهارة والإبداع .

ذكر إعلان الوظيفة بعض مهام العمل والتي نلخصها كالتالي

1- مواكبة التقنيات الناشئة في الوسائط الجديدة وخاصة برامج التصميم الجرافيكي. 2- استخدام الابتكار لإعادة تعريف موجز التصميم ضمن قيود التكلفة والوقت. 3- التواصل مع العملاء بشأن المواصفات المطلوبة لأعمال التصميم. 4- العمل ضمن فريق لمناقشة أهداف العمل ومتطلبات الوظيفة. 5- فكر بإبداع لإنتاج أفكار ومفاهيم جديدة. 6- المساهمة بالأفكار وتقديم تصميم فني موجز بشكل عام. 7- التواصل مع الإدارة المختصة بخصوص طلبات العملاء.

وأوضحت الشركة أن التطبيق مفتوح الآن وينتهي فقط بالرقم المطلوب للعمل، وللتقديم ومعرفة التفاصيل كما هو منشور في الإعلان يرجى الضغط على الرابط هنا.