دعت شركة تطوير المسؤولة عن النقل التعليمي بوزارة التربية والتعليم، أولياء الأمور إلى تسجيل أبنائهم في خدمات النقل المدرسي التي يقدمها نظام نور التعليمي عبر موقعها الرسمي الذي تشرف عليه الشركة من خلال توفير عدد من حافلات تضمن الراحة والأمان للطلاب والطالبات العام الدراسي القادم 1443/1443.

ووعدت الشركة بتوفير مقعد لكل طالب أو طالبة، مع مراعاة قواعد الأمن والسلامة، وكذلك الراحة أثناء رحلتهم من المنزل إلى المدرسة والعودة طوال العام الدراسي.

وأوضحت أنها حرصت على تسهيل الأمر من خلال توفير خدمة التسجيل الإلكتروني عبر نظام نور بالوزارة، مؤكدة أن الخدمة ستقتصر على الطلاب والطالبات المسجلين في النظام الذين قام أولياء أمورهم بتحديث بياناتهم من خلال الرابط موقع نور الرسمي. مع العلم أنه بعد التسجيل يمكن للولي الأمر متابعة الطلب إلكترونياً لمعرفة حالته من حيث القبول أو الرفض. مع ملاحظة أن هناك عدد من العوامل التي تتحكم في الأمر وهي المسافة بين المنزل والمدرسة، وبرنامج الدراسة، وكذلك البيئة المحيطة، مع إعطاء الأولوية للطالب الأكثر استحقاقًا.

مع بداية العام الدراسي الجديد، يتلقى كل طالب بطاقة الصعود إلى الحافلة الخاصة به، والتي من خلالها يمكنه الانتقال إلى مدرسته مستمتعًا بكل عوامل الأمان والراحة. كما يمكن لولي الأمر التواصل مع مشرف أو مشرف النقل المدرسي في حالة حدوث أي مشكلة، ويمكنه أيضًا الاتصال برقم خدمة العملاء 8001231000، أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]