الاستفسار عن صلاحية تصريح الإقامة برقم التعريف هو الأكثر طلبًا من قبل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث ستطلق حملة لمنع وجود أي وافد مخالف بدون إقامة.

نبذة عن أبشر للجوازات السعودية 1443

يعد موقع أبشر من أقدم وأبرز المواقع الإلكترونية التي تقدم للمواطنين العديد من التسهيلات، من خلال تقديم خدمات إلكترونية تتيح لمواطني المملكة العربية السعودية تنفيذ ما يحتاجون إليه من المنزل. من الممكن أيضًا طلب معلومات حول المخالفة المرورية. وتجديد رخصة المركبة بدون الفحص الدوري وغيرها من الخدمات.

الاستعلام عن صلاحية الإقامة من خلال الرقم التعريفي 1443

أفادت الجوازات السعودية، بالتعاون مع وزارة الداخلية، عن أهمية الاستعلام عن صلاحية تصريح الإقامة للكشف عن تاريخ انتهاء تصريح الإقامة للوافد.

لمعرفة ذلك، تم الإبلاغ عن نشر موقع ويب على حساب وزارة الداخلية الرئيسي على شبكة المدونات الصغيرة الخاصة بتويتر، موقع اخبار تن

عن طريق الدخول إلى الموقع عبر الهاتف المحمول واختيار خانة صلاحية إقامة المقيم وإدخال البيانات اللازمة للكشف عن صلاحية الإقامة وتاريخ انتهاء الصلاحية وطريقة التجديد بكل سهولة.

خطوات التعرف على صلاحية الإقامة

  1. الدخول إلى الموقع الرئيسي لمنصة أبشر “من خلال الموقع الرسمي”
  2. سيتم نقلك إلى صفحة رئيسية تتطلب منك تهيئة الخدمة التي تريدها (أبشر للأفراد – أبشر للشركات.
  3. قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال رقم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، وإذا لم يكن لديك حساب سابق، فانقر فوق المربع إنشاء حساب جديد.
  4. ادخل على خانة الخدمات الإلكترونية، ثم استفسر عن صلاحية الإقامة.
  5. أدخل رقم الإقامة في الحقل المحدد، ثم انقر فوق الزر إرسال.
  6. سيتم توجيهك إلى صفحة تحتوي على جميع المعلومات حول مكان إقامتك.