كيفية التسجيل في طلب تصريح توكلنا هو ما يهم الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية والأمن العام بالمملكة العربية السعودية قد دخلت في شراكة مع وزارة الصحة لهذا الطلب كن متاحا. والجدير بالذكر أن تطبيق توكلنا يستهدف فئة معينة وبشروط محددة أي أنه غير متاح للجميع، والغرض من تطبيق توكلنا هو إصدار تصاريح الحركة الإلكترونية أثناء حظر التجوال، وأحد الشروط يجب استيفاء ذلك من أجل الحصول على تصريح حركة من خلال تطبيق توكلنا هو أن الوضع إنساني أو طارئ ويتطلب عناية طبية فورية.

طلب تصريح توكلنا

يتساءل الكثير من الناس عن كيفية التسجيل في طلب تصريح توكلنا والاستفادة منه، والجدير بالذكر أن وزارة الصحة وافقت على طلب توكلنا للمعلومات المباشرة التي تقدمها عن كل ما يتعلق بوباء كورونا، كما أنه يستحق مشيرة إلى أن تطبيق توكلنا يعمل على توفير كافة المعلومات التي يقدمها والمتعلقة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

كما يقدم أخبارًا لحظة بلحظة عن طرق الوقاية من الفيروس وعدد الإصابات وعدد الوفيات اليومية بأرقام مفصلة. يمكن تنزيل التطبيق من خلال الموقع الرسمي لهواتف Android ومن خلال الموقع الرسمي لهواتف iPhone. الفئات التي تستفيد من تطبيق توكلنا هي

  • العاملين في الدوائر الحكومية.
  • عمال القطاع الخاص.
  • المندوبين الذين يقومون بتسليم الطلبات.

كيف أسجل في طلب تصريح توكلنا

كيف أسجل في تطبيق توكلنا في البداية، يجب تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول أولاً، ثم إدخال التطبيق وتسجيل الدخول أولاً للتسجيل فيه. فيما يلي خطوات التسجيل في تطبيق توكلنا

  1. أولاً، يتم فتح تطبيق توكلنا بعد التنزيل على الهاتف.
  2. أدخل رقم الهوية للمواطن ورقم إقامة الوافد ورقم الجوال لكليهما.
  3. يجب أن يكون لدى العميل حساب أبشر لضمان استلام رمز التفعيل على الهاتف.
  4. يجب تسجيل الحساب في أبشر إذا لم يكن لدى الشخص الذي يرغب في التسجيل حساب.
  5. أدخل رمز التحقق، ثم تقدم بطلب للحصول على تصريح نقل.

في نهاية المقال، نشرح كيفية التسجيل في تطبيق أذونات توكلنا من خلال تنزيل التطبيق مبدئيًا على الهاتف المحمول، بعد تسجيل الدخول وإنشاء حساب. بالإضافة إلى أنه يجمع الأخبار لحظة بلحظة عن عدد المصابين والوفيات والوقاية من فيروس كورونا.