أصدر المركز الوطني لقياس قياس القياس، في المملكة العربية السعودية، عبر صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر، تحذيراً لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي من أهمية تحديث بياناتكم. من خلال قياس القياس. الرابط الذي يتضمن تحديث البريد الإلكتروني وتأكيد الهوية الشخصية للطالب.

موعد اختبار الأداء 1443

قررت هيئة تقويم التعليم في المملكة العربية السعودية برئاسة الدكتور حسام زمان إجراء امتحانين وتحديد موعد اختبار الأداء 1443. الأول تجريبي ويقام في السادس من أبريل الجاري. شوال المقبل، ليتمكن الطالب من التدرب على شكل ومدة الامتحان، والتعود على طبيعة الأسئلة، وذلك لتقليل التوتر والخوف من الامتحان.

أما الاختبار الثاني وهو الاختبار النهائي الذي سيتم من خلاله تقييم مستوى الطلاب، فسيتم عقده في السادس عشر من شوال أي بعد عشرة أيام من الاختبار التجريبي ليحصل الطالب على كفايته. حان الوقت للاهتمام بنقاط قوتهم وتحسين وتقوية نقاط ضعفهم خلال هذه الفترة.

فترة تحديث بيانات الطالب هي 1443

وخصصت هيئة تقويم التعليم والتدريب بالمملكة مدة يومين للطلاب، ويومين آخرين للطالبات، لتجديد بياناتهم والتحقق من هويتهم خلال ذلك، من خلال رابط القياس الإلكتروني قياس.

موعد تحديث بيانات الطالب من خلال قياس.

حددت هيئة تقويم التعليم والتدريب بالمملكة العربية السعودية موعد تحديث بيانات طلاب المرحلة الأخيرة من التعليم الثانوي، من خلال رابط القياس الإلكتروني قياس، على النحو التالي تاريخ التحديث والتحقق للطلبة. من 8 مايو 2022 إلى 9 مايو 2022، تاريخ التحديث والتحقق للطالبات

في الفترة من 10 مايو 2022 إلى 11 مايو 2022، ولكن نتيجة سلسلة من المعوقات التي أدت إلى عدم قيام العديد من الطلاب بتحديث معلوماتهم والتحقق من هويتهم الشخصية، من خلال رابط قياس قياس، تم الإبلاغ عن التحديث والتحقق تم تمديد الفترة حتى 15 مايو 2022، الموافق 22 رمضان 1443.

كيفية تحديث بيانات الطالب من خلال قياس

يتم تحديث بيانات الطالب، من خلال رابط قياس قياس، والاستماع بعناية للتعليمات التي ذكرتها هيئة قياس، حتى تكتمل عملية التحديث بنجاح. وحذرت الهيئة من ضرورة استخدام الطالب لجهاز الكمبيوتر وعدم السماح له باستخدام الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. .

يوجد أدناه مجموعة صغيرة من الخطوات لإكمال التحديث والتحقق

  1. وصول الطالب إلى رابط القياس الإلكتروني.
  2. يجدد الطالب بريده الإلكتروني على الموقع.
  3. ثم يصر على هويته الشخصية.
  4. قم بتحميل صورة طالب حديثة إلى الموقع.

اختبار الإنجاز 1443

اتخذ مركز قياس القياس البيان لإجراء اختبار تحصيل هذا العام عن بعد، من خلال منصة إلكترونية للامتحانات، في مواجهة ما يمر به العالم منذ وباء كونا، حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب وسلامتهم. تساعد في منع التجمعات للتصدي للوباء.

كما لفت المركز الانتباه، عبر موقعه الإلكتروني، إلى تزويد الطلاب بالمعلومات الكافية عن المنصة الجديدة وكيفية استخدامها. كما أمر الطلاب بالتسجيل في الاختبار التحصيلي، بعد تحديث بياناتهم من خلال رابط قياس قياس، المحدد بتاريخ 16 شوال.

رابط القياس الذي يتبع الطلاب

تتوفر كافة تحديثات اختبار الأداء من خلال رابط قياس قياس الذي يتم من خلاله عرض طريقة التسجيل للاختبارين التجريبي والنهائي واختيار المواد والتخصص وتحديث بيانات الطالب. يمكن الوصول إلى منصة القياس الإلكترونية قياس من خلال الرابط.

تبدي هيئة تقويم التعليم في المملكة العربية السعودية اهتمامًا كبيرًا بطمأنة الطلاب وأولياء الأمور على مستقبل أبنائهم. كما يحيط علما بالظروف النفسية التي يسير فيها الطلاب، خاصة هذا العام، لذلك زودهم بربط قياس القياس الإلكتروني، حتى يسهل التواصل بينهم وبين الطلاب.