شهد مركز قياس الخدمات الإلكترونية ضغطاً هائلاً من طلاب الثانوية العامة لتحديث المعلومات المطلوبة حتى يتمكنوا من الالتحاق باختبار الأداء عن بعد سواء كان تجريبياً أو حقيقياً تنفيذاً لقرار وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بعد إغلاق المدارس في جميع أنحاء الدولة. كإجراء احترازي للحد من اكتظاظ الطلاب خلال الفترة التجريبية، لحمايتهم من تفشي فيروس كورونا المستجد في الشرق الأوسط.

قياس الخدمات الإلكترونية

قياس الخدمة الإلكترونية هي إحدى الخدمات الإلكترونية المتوفرة على موقع مركز القياس الإلكتروني والتي تقدم العديد من الخدمات لجميع الطلاب في المملكة.

من بين هذه الخدمات، يمكنك تحديد نوع الاختبار الذي ترغب في إجرائه، سواء كان اختبار أداء أو اختبار قدرة، ومعرفة نتائج الاختبار، واختبارات القبول في الجامعات السعودية.

للمركز دور مهم هذه الأيام يقوم من خلاله طلاب المرحلة الثانوية بتجديد بياناتهم كنوع من التحضير لأخذ الاختبار التحصيلي التجريبي عن بعد في يوم 6 شوال كنوع من التدريب للطلاب قبل إجراء اختبار الأداء الفعلي بعد 10 أيام من الاختبار التجريبي.

قياس تسجيل دخول الطالب

Es necesario que los estudiantes inicien sesión en el sitio web de medición electrónica en todos los niveles educativos para poder beneficiarse de los servicios electrónicos que se brindan en la plataforma, y ​​el proceso de inicio de sesión se realiza con un proceso muy simple, ما هذا –

  1. أدخل رابط موقع القياس من خلال الموقع الرسمي.
  2. قم بتضمين اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  3. انقر لقبول تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على الموقع.

نتائج القياس برقم التعريف 1443

يوفر الموقع الإلكتروني لمركز قياس الوطني خدمة معرفة نتائج الاختبارات المعرفية والمهاراتية لطلبة المرحلة الثانوية في دقائق معدودة من خلال رقم التعريف من خلال تنفيذ سلسلة من الإجراءات البسيطة وهي –

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على موقع القياس من خلال الموقع الرسمي.

أدخل البيانات الشخصية مثل رقم بطاقة الهوية الوطنية أو رقم التسجيل المدني وكلمة المرور ورمز التحقق الذي يظهر أمامك للوصول إلى حسابك الشخصي.

اختيار أيقونة النتائج في الخدمات الإلكترونية للموقع.

انقر فوق نموذج الاختبار الذي تريد معرفة نتيجته وستظهر نتيجة الاختبار في غضون دقائق.

تحديث بيانات القياس

وطالب مركز قياس من جميع طلاب المرحلة الثانوية بإدخال قياس الخدمات الإلكترونية وتحديث بيانات القياس الخاصة بهم قبل إغلاق باب تحديث البيانات في 15 مايو، وذلك لتنفيذ اختبارات التحصيل، سواء كانت تجريبية أو حقيقية عن بعد. قم بتحديث بيانات القياس من أجهزة الكمبيوتر فقط، ويمكن للطلاب تحديث البيانات على موقع القياس باتباع الخطوات التالية –

تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على موقع قياس من خلال الموقع الرسمي ؛

أدخل التفاصيل الضرورية الخاصة بك مثل رقم التسجيل المدني وكلمة المرور ورمز التحقق.

قم بتجديد البريد الإلكتروني الشخصي وتضمين صورة صفة كصورة أخيرة للطالب.

رابط لموقع قياس الخدمات الإلكترونية

يتوفر رابط قياس السجل للطلاب لإجراء اختبار الأداء عن بُعد 1443 من خلال الاستماع إلى الإجراءات التالية

  1. أدخل ارتباط موقع القياس من خلال الموقع الرسمي.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع باستخدام رقم التسجيل المدني وكلمة المرور.
  3. انقر فوق رمز سلسلة الاختبار واختر اختبار الإنجاز.
  4. انقر فوق رمز التسجيل أمام المواد التي تريد إجراء الاختبار من أجل التسجيل بها.
  5. قبول جميع الشروط والتعليمات للتسجيل في الاختبار.
  6. قرر متى تخطط للوصول إلى الموقع لإجراء الاختبار.

رقم الاستعلام

يعتبر رقم القياس للاستفسارات أحد الأشياء التي يبحث عنها العديد من الملاحين. تم تحديد مركز خدمة العملاء وهو 920033555 لاستقبال جميع استفسارات الطلاب حول اختبار التحصيل التجريبي أو أي من خدمات المركز الساعة 8 صباحًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما يقدم الاستشارات من خلال الصفحات الرسمية لـ المركز على مواقع الرسائل الاجتماعية.