عبر tanaqul.ecloud.sa/login كيفية إصدار تصريح التجوال بين المدن في المملكة العربية السعودية، كل ما عليك فعله هو التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الذي أطلقته وزارة الداخلية السعودية منذ فترة قصيرة ؛ لتسهيل الحالات الحرجة في مدن المملكة العربية السعودية، إليكم الإجابة على الاستعلام عن كيفية الحصول على تصريح التجوال من خلال “تداول”

وكانت المملكة العربية السعودية قد وافقت على قرار عاجل بتنفيذ إغلاق حركة المرور في مكة المكرمة والمدينة المنورة، بسبب انتشار فيروس كورونا الشرق الأوسط كوفيد 19.

كيف أحصل على تصريح تجوال عن طريق تداول

تصاريح التنقل بين مدن المملكة العربية السعودية tanaqul.ecloud.sa، حيث أطلقت وزارة الداخلية والأمن العام السعودية خدمة تطبيق تصاريح التنقل بين مدن ومناطق المملكة العربية السعودية، خاصة بعد تداول وزيادة العدد عن الإصابات بمتلازمة الشرق الأوسط المستجد كورونا كوفيد 19، وأكدت الوزارة في تقريرها، وصول خدمة طلب تصاريح الإعارة، لتسهيل حاملي الحالات الإنسانية في مدن وبلدات المملكة العربية السعودية.

طلب تصاريح السفر بين مدن المملكة

خصصت وزارة الداخلية موقعًا إلكترونيًا لطلب تصاريح التنقل بين المناطق في المملكة العربية السعودية، tanaqul.ecloud.sa، أثناء حظر التجول الذي فرضته السلطات في المملكة العربية السعودية، خلال اليومين الماضيين ؛ للحد من انتشار فيروس كورونا، ووفقًا لوزارة الداخلية السعودية، فإن الإجراء بعد الحصول على تصريح الخروج يكون إلكترونيًا لضمان الاستجابة السريعة للحالات التي تتطلب الخروج وقت حظر التجوال.

خطوات الحصول على تصريح سفر بين مدن المملكة العربية السعودية

هناك عدد من الإجراءات التي توفرها السلطات السعودية لتسهيل إصدار تصريح للتنقل بين مدن المملكة العربية السعودية، حيث المبدأ هو الدخول إلى موقع الحادث الرئيسي عن طريق إصدار واستخراج تصريح التنقل بين مدن ومناطق المملكة العربية السعودية خلال فترة حظر التجوال من خلال الموقع الرسمي.

وتشمل هذه الإجراءات ما يلي يجب على المواطن السعودي أولاً إدخال الاسم. ثانياً على المواطن أو المقيم في المملكة تسجيل رقم الهوية الوطنية أو سجل الإقامة. سجل رقم الهاتف. أكمل خطاب التأكيد المستلم للمستفيد عبر الهاتف. اكتب مظروف الطوارئ في الحقل المخصص. أرفق ما يؤكد هذه الظروف الطارئة.

عقدت وزارة الصحة السعودية، أمس الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا كبيرا لطمأنة الشعب السعودي بشأن فيروس كورونا كوفيد 19 متلازمة الشرق الأوسط، داخل المنازل، لتجنب إصابة عدد كبير من المواطنين بهذا الفيروس.