يعد تسجيل الدخول إلى منصة الدروس الخاصة بك لإجراء اختبار التوجيه من الأمور المهمة وفقًا لما جاء في إصدارات وزارة التربية والتعليم. هذا الامتحان الذي من المقرر أن يتم إنجازه من قبل الطلاب في جميع الفروع سيساعد الطلاب على معرفة نطاق الأداء الأكاديمي خلال هذا العام، وقد ذكرت الوزارة الجدول الزمني من خلال الدخول إلى المنصة درسك الدرسك من يوم الثلاثاء ووفقًا لما جاء فيه. إلى، ستنتهي اختبارات الصف الثاني عشر في 21 مايو، وسنشرح الرابط إلى منصة الدروس وخطوات التسجيل.

تسجيل الدخول إلى منصة الدروس الخاصة بك

اليوم السبت، 16 مايو، سيخوض طلاب الصف الثاني عشر امتحانات وهمية. حيث لا يوجد اليوم سوى أربعة فروع وهي علمية وأدبية وزراعية ومحلية ولكل منها امتحان مختلف عن الآخر، وسيتم الاختبار عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة الدروس الخاصة بك ويستمر الوقت لمدة ساعتين فقط من وقت الدخول في درسك

جدول الامتحان اليوم لدرسك

قسم العلوم والزراعة والمنزل الكيمياء – علوم الحياة قسم الأدب تاريخ العرب – الجغرافيا – العلوم الإسلامية – علوم الحاسب الآلي يبدأ الاختبار التوجيهي للصف الثاني عشر من الساعة العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً، ويمكن لجميع الطلاب الحضور خلال هذه الفترة، مع أهمية إجابة الطلاب على جميع الأسئلة المطروحة عليه.

الرابط الخاص باختبارات التوجيه التجريبي 2022 على منصة الدروس الخاصة بك

  1. تسجيل الدخول إلى منصة الدروس الخاصة بك
  2. اكتب هوية الطالب أو الرقم القومي
  3. تاريخ الولادة
  4. دخول الامتحان