تهدف خدمة مبارك الكبير للتعليم الخاص للتعارف إلى الحد من انتشار وباء متلازمة تاج الشرق الأوسط الجديد في أراضي الكويت، بالإضافة إلى زيادة قدرة الدولة على السيطرة على هذا الوباء. وحيث أن كوفيد -19 يتميز بسرعة انتشاره الكبيرة مقارنة بالأمراض الأخرى، فقد عملت الكويت أيضًا على توفير خدمة حجز المواعيد لجميع الدوائر والمؤسسات الحكومية، وكذلك من خلال منصة وين والتي تشمل وزارة النقل ووزارة حجز المواعيد للكهرباء والماء.

التعليم الخاص في الكويت

تؤدي الإدارة العامة للتعليم الخاص في دولة الكويت العديد من المهام والوظائف التي تهدف إلى تطوير كفاءة التعليم الخاص، بالإضافة إلى توجيه العملية التعليمية في المدارس الخاصة ومراقبتها، من خلال جمع البيانات والمعلومات والإحصاءات. المتعلقة بالمدارس الخاصة بالإضافة إلى تحديد احتياجات المناطق المختلفة للمدارس الخاصة. كما يمكننا زيارة موقع الإدارة العامة للتعليم الخاص على الإنترنت للكشف عن عناوين جميع المدارس الخاصة في الكويت.

حجز موعد للتعليم الأهلي مبارك الكبير

أطلقت حكومة الكويت منصة لحجز المواعيد الإلكترونية والحصول على الباركود، وهو شرط لزيارة جميع قطاعات الحكومة الكويتية خلال المرحلة الحالية. يمكننا استخدام هذه المنصة لحجز موعد لزيارة التعليم الأهلي بمنطقة مبارك الكبير على النحو التالي

  1. اذهب إلى منصة ماتا “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. أدخل الرقم المدني وكلمة المرور، ثم انقر فوق تسجيل الدخول.
  3. ابحث عن وزارة التربية والتعليم ثم اضغط على ظروف الخدمات.
  4. انقر فوق الخدمات المرتبطة بقسم التربية الخاصة.
  5. اتبع التعليمات لحجز موعد جولة تعليمية خاصة بمبارك الكبير.

كلمة الادارة العامة للتعليم الخاص مبارك الكبير

يقع مبنى الإدارة العامة للتعليم الخاص بمنطقة مبارك الكبير بالإضافة إلى مدرسة جعفر بن أبي طالب ويمكن زيارة مقر الإدارة بعد حجز موعد مسبق من خلال متى؛ حيث أكدت الإدارة أنها لن تستقبل أياً من المدققين دون الحصول على الباركود الخاص بالتعيين، وذلك لرغبتها في الحد من انتشار وباء متلازمة تاج الشرق الأوسط المستجد بين الين.

رابط حجز موعد مبارك الكبير للتعليم الأهلي

يمكننا الذهاب إلى المنصة عند حجز المواعيد “من خلال الموقع الرسمي” لحجز موعد لزيارة الإدارة العامة للتعليم الخاص بمنطقة مبارك الكبير.

من الضروري زيارة منصة متى اون لاين لتتمكن من حجز موعد للتعليم الخاص لمبارك الكبير والحصول على الباركود الخاص بهذا الموعد وذلك بتسجيل الدخول ثم التوجه الى خدمات مديرية التربية الخاصة بعد الضغط على زر ظروف الخدمات التي يتم ربطها بوزارة التربية والتعليم من الواجهة الرئيسية لمنصة ماتا على النحو الوارد أعلاه.