كيف يتم التسجيل في توكلنا 1443 وما ابرز الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق للمواطن او المقيم هذه المشاورات تهم الكثيرين في المملكة العربية السعودية خلال المرحلة الأخيرة، الأمر الذي يتطلب ردودًا مرضية وكافية من المسؤولين عن الإنفاذ على جماهير الشعب السعودي.

سجل في ثقتنا

قبل الحديث عن كيفية التسجيل في توكلنا 1443، يجب أن نوضح أنه يمكن للمواطن أو المقيم تنزيل تطبيق توكلنا للهواتف المحمولة بجميع أنواعها، ومن ثم الشروع في تسجيل حسابه الشخصي في التطبيق من أجل الاستفادة من نطاق واسع. مجموعة من الخدمات التي يقدمها التطبيق، بالإضافة إلى إصدار التصاريح. السفر بين المناطق والمدن، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تصريح للمشي لمدة ساعة واحدة في اليوم من توكلنا أثناء حظر التجوال في المملكة العربية السعودية.

كيف تسجل في ثقتنا

هناك سلسلة من الإجراءات التي يجب القيام بها في حال نية مواطن أو مقيم تسجيل حساب جديد من خلال تطبيق “Tawakkalna Security Permits 1443″، بعد تحميل التطبيق من مختلف المتاجر الإلكترونية، سواء كانت تعمل بنظام Android أو ايفون. الهواتف.

جاءت طريقة التسجيل في ثقتنا على النحو التالي

  1. افتح الصفحة الرئيسية للتطبيق وانقر على “تسجيل حساب جديد”.
  2. أدخل رقم التعريف إذا كنت مواطنًا أو رقم الإقامة إذا كنت مقيماً.
  3. أدخل رقم الهاتف الخلوي وعنوان الإقامة وتاريخ الميلاد وباقي المعلومات المطلوبة. اضغط على “تسجيل الحساب” وانتظر حتى يصل رمز التأكيد عبر رسالة هاتفية

قد يثير اهتمامك كيفية الحصول على تصريح السير من تطبيق توكلنا

كيفية تغيير الموقع في ثقتنا للحصول على تصاريح

في عدة حالات يقوم المواطن أو المقيم بتغيير مكان إقامته، وفي هذه الحالة يجب عليه تغيير مكان ومحل إقامته فورًا عن طريق طلب ثقتنا للحصول على تصاريح أمنية، حتى يتمكن من الاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية المتاحة. الممنوحة من خلال التطبيق.

كانت إجراءات تغيير الموقع من خلال تطبيق ثقتنا في التصاريح الأمنية على النحو التالي

  1. افتح الصفحة الرئيسية للتطبيق من خلال هاتفك المحمول
  2. انقر فوق “حسابي”، اختر الموقع أو حقل العنوان السكني
  3. انقر فوق تغيير وأدخل مكان إقامتك الجديد وموقعك
  4. ثم انقر فوق حفظ البيانات.
  5. وانتظر حتى تتلقى رسالة التأكيد للحصول على الموافقة على تغيير الموقع.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق توكلنا يسمح للمواطن أو المقيم بتغيير محل إقامته وموقعه في حسابه الشخصي من خلال التطبيق مرة واحدة فقط في الشهر أي في حالة تغيير الموقع لأول مرة المواطن سيتعين عليك الانتظار شهرًا كاملاً لتنفيذ التغيير والعودة مرة أخرى.

رابط ثقتنا في تصاريح وزارة الداخلية

يهتم المسؤولون عن تطبيق صندوق التصاريح الأمنية لدينا بتسهيل وسائل الاتصال بين المواطنين والمقيمين وبين المسؤولين عن التطبيق لتلقي الشكاوى والاقتراحات بشكل دائم، ولهذا السبب تم طرحه لتوفير رابط للدعم الفني من خلال طلب ثقتنا للحصول على أذونات الأمان من خلال الهواتف المحمولة المختلفة.

يمكنك الآن تحميل تطبيق إذن توكلنا على النحو التالي

تم توفير تطبيق “توكلنا” من خلال المتجر الإلكتروني المعروف “Apple Store” ويمكن لمستخدمي iPhone تنزيله عبر الرابط التالي “من خلال الموقع الرسمي”.

يمكن تحميل تطبيق توكلنا لأصحاب هواتف أندرويد من خلال الرابط التالي “من خلال الموقع الرسمي”.