خدمة ديوان الخدمة المدنية (بيان راتب الكويت) هي إحدى الخدمات الإلكترونية التي يقدمها ديوان الخدمة المدنية حفاظاً على وقت وجهد المواطنين. حيث يمكن للمواطنين العاملين في القطاع الحكومي عرض بيان رواتبهم عبر الإنترنت دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، وقد أطلق الديوان تطبيقًا متوافقًا مع هاتف Android لتقديم العديد من الخدمات الأخرى أيضًا، بما في ذلك الوصول إلى بيانات التوظيف

مكتب الخدمة المدنية

يقع مكتب الإدارة العامة بدولة الكويت على طريق المطار في منطقة الشويخ الإدارية بالقرب من وزارة الخارجية. هو المركز المسؤول عن توظيف المواطنين الكويتيين في مختلف الجهات الحكومية بدولة الكويت. يجب على جميع مدققي المكاتب حجز موعد مسبقًا من خلال منصة when من أجل الحصول على الباركود الذي يعد شرطًا أساسيًا للدخول، وذلك للحد من انتشار وباء فيروس كورونا الجديد لمتلازمة الشرق الأوسط على الأراضي الكويتية.

خدمات مكتب الإدارة العامة

يقدم مكتب الإدارة العامة بالكويت العديد من الخدمات من خلال موقعه على الإنترنت. تعتبر خدمة تسجيل البحث عن عمل في الكويت من أهمها ؛ يساعد جميع المواطنين في العثور على وظيفة مناسبة لمؤهلاتهم الأكاديمية ومهاراتهم الفنية، وهناك خدمات إلكترونية متنوعة أخرى يقدمها المكتب، منها

خدمة التكوين الخارجي والخدمة الإرسالية وخدمة الإجازة الدراسية.

بيان راتب من ديوان الخدمة المدنية في الكويت

يحصل العديد من الموظفين الكويتيين على بيان رواتبهم من خلال الموقع الإلكتروني لمكتب الإدارة العامة ويسجلون الحاجة لزيارة مقر المكتب في محافظة العاصمة الكويت، وهي إحدى الخدمات التي يقدمها المكتب لاهتمامكم بالمواطنين. . الوقت والجهد، وفيما يلي إجراءات مختلفة يجب اتباعها للحصول على بيان الأجر المطلوب.

انظر أيضا مكتب الخدمة المدنية الكويتية المعلومات الأساسية للموظف

شهادة راتب من ديوان الخدمة المدنية

يمكننا الذهاب إلى الموقع الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية والاطلاع على شهادة الراتب مباشرة باتباع الإجراءات التالية

  1. قم بتنزيل تطبيق Service Bureau لهواتف Android.
  2. قم بتشغيل التطبيق ثم انقر فوق خدمات موظف الدولة.
  3. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد في التطبيق.
  4. بالنقر فوق علامة التبويب بياناتي في الواجهة الرئيسية للتطبيق
  5. الضغط على خيار البيانات المالية، ثم عرض البيانات المطلوبة.

مكتب الخدمة المدنية بالكويت رقم

يفضل العديد من موظفي القطاع الحكومي في دولة الكويت التواصل مع فريق خدمة العملاء في ديوان الخدمة المدنية عن طريق الاتصال مباشرة على رقم الجوال 0096522333333، بينما يفضل البعض التواصل مع المكتب من خلال تطبيق واتساب على الرقم 0096522333668 كذلك. عنوان البريد الالكتروني [email protected] للإجابة على أسئلة المواطنين.

رابط من ديوان الخدمة المدنية ببيان راتب الكويت

يمكننا الذهاب إلى صفحة التطبيق الخاصة بمكتب الخدمة المدنية على هواتف أندرويد “من خلال الموقع الرسمي” لتنزيل هذا التطبيق، ثم تسجيل الدخول والحصول على حالة الراتب ضمن القوائم المالية.