كم يبلغ عمر مرزوق الغانم الذي انتخب في المقام الأول لمجلس الأمة الكويتي في دورته الحالية، وهو الغانم من رجال الأعمال الكويتيين وكذلك أحد أصحاب المصلحة الرياضيين الذين تولى قيادة الغانم شعبة الشركات عام 2002 م، وصقر الغانم قائد جيش الشيخ مبارك الكبير.

مرزوق الغانم

شغل مرزوق الغانم منصب رئيس مجلس الأمة الكويتي من عام 2013 م حتى يومنا هذا. مرزوق علي محمد ثنيان الغانم الذي يعتبر من رجال الأعمال البارزين في دولة الكويت، أعيد انتخابه لهذا المنصب مرة أخرى عام 2016 م. حاصلون على بكالوريوس هندسة ميكانيكية من جامعة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية.

كم عمر مرزوق الغانم

ولد مرزوق الغانم في دولة الكويت يوم الأحد 13 / شعبان / 1388 م الموافق 3 نوفمبر 1968 م لأن عدد الأيام في السنة الشمسية يتجاوز عدد الأيام في القمر. . عام لما يقرب من عشرة كذلك.

مرزوق الغانم في مجلس الأمة الكويتي

مرزوق علي محمد ثنيان علي الغانم لا يزال عضوا في مجلس الأمة الكويتي من عام 2006 حتى يومنا هذا. كما وافق الوزير علي الجراح الصباح وزيرا للبترول على اقتراح اللجنة الثلاثية للتحقيق في داو والمصفاة الرابعة ايضا.

يرغب الكثير من المواطنين الكويتيين في معرفة عمر مرزوق الغانم الذي يترأس مجلس الأمة الكويتي حاليًا. ولد مرزوق علي محمد الغانم في الشهر الحادي عشر من عام 1968 م، أي أن عمره واحد وخمسون سنة حسب التقويم الشمسي المعروف.