حجز موعد للهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية. حجز موعد للهيئة العامة للشؤون الزراعية والثروة السمكية.

تحتفظ الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية في دولة الكويت بموعد لعملاء الهيئة لمراقبة جميع الخطوات التي يرغبون فيها مع التأكد من اتباع جميع تعليمات السلامة، والتي تضمنت عدم تعميم وباء كورونا المستجد على الأراضي الكويتية. وعملت جميع المؤسسات والدوائر الحكومية الكويتية على إطلاق خدمة حجز المواعيد، كما تجدر الإشارة إلى أهمية الاحتفاظ بباركود المواعيد لعرضه عند فحص الهيئة.

الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية

تقع الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية في منطقة الرابية ضمن محافظة الفروانية. تعمل هذه الهيئة على توفير القوانين والأنظمة الزراعية، بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى من خلال موقعها الرسمي، ومنها تقديم الاستشارات بشأن مسميات التطعيمات بالإضافة إلى الخدمات الإحصائية، وكذلك تقديم العديد من النماذج من خلال موقعها الرسمي بحيث يمكن للمستفيدين الحصول عليها بسهولة بالغة.

احجز موعدًا مع الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية

من الضروري حجز موعد لزيارة الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية بدولة الكويت، وذلك لتعزيز سلامة وصحة الين والتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وفيما يلي إجراءات الحجز هذا الموعد

  1. اذهب إلى منصة ماتا “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. أدخل الرقم المدني وكلمة المرور. انقر فوق أيقونة تسجيل الدخول.
  3. انقر فوق الخيار للبحث عن خدمة.
  4. ابحث عن هيئة الزراعة والثروة السمكية.
  5. انقر فوق خيار تصنيف الخدمة.
  6. اتبع التعليمات حتى تحجز الموعد.
  7. احتفظ بالباركود ليتم عرضه عند الة.

الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية

Twitter قامت الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية ببناء حساب رسمي على الموقع الإلكتروني لشبكة المدونات الصغيرة تويتر خلال شهر أكتوبر 2012 م، ويحتوي هذا الحساب على كافة المعلومات والأخبار المتعلقة بالهيئة، والجدير بالذكر أن رقم El The number من متابعين هذا الحساب وصلوا إلى أكثر من مائة واثنان وثلاثون ألف متابع، وبلغ عدد مشاركات المدونات للحساب المذكور ثلاثة آلاف ومائتين وسبعة وستين تغريدة، ويمكننا الذهاب إلى حساب تويتر الخاص بالهيئة. “. من خلال الموقع الرسمي “مباشرة.

رابط لحجز موعد مع الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية

يمكننا الذهاب إلى منصة متى لحجز موعد مسبق في الهيئة العامة للشؤون الزراعية والثروة السمكية “من خلال الموقع الرسمي” مع أهمية الامتثال لجميع الشروط الأمنية الوقائية عند الذهاب إلى تاريخ الة.

يرغب الكثير من المواطنين الكويتيين في معرفة كيفية تحديد موعد مع الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية عبر الإنترنت. حيث تتوفر هذه الخدمة من خلال منصة ماتا الحكومية، ويتم حجز الموعد بسهولة شديدة من خلال الذهاب إلى المنصة ثم تسجيل الدخول والبحث عن خدمات الجهة المسماة واتباع جميع الإجراءات المذكورة أعلاه.