تم إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لديوان الخدمة المدنية لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمكتب عبر الإنترنت، حفاظاً على وقت وجهد المواطنين، وكذلك الحفاظ على صحتهم وضمان عدم إصابتهم بأي شيء من الأمراض المعدية. مثل فيروس كورونا المستجد، ويمكن لجميع المواطنين التواصل من خلال الرقم 1828888 مباشرة لطرح الأسئلة وأيضاً الأسئلة المختلفة حول هذه الخدمات.

مكتب الخدمة المدنية

هناك العديد من المسؤوليات التي تقع على عاتق مكتب الإدارة العامة في دولة الكويت، ويعمل المكتب على تقديم العديد من الخدمات لموظفي المؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى تقديم خدمات التوظيف للمواطنين الكويتيين داخل المؤسسات. تعتبر خدمة بيانات الموظفين من اهم الخدمات التي يقدمها المكتب عبر الانترنت وكذلك خدمة طلب الوظيفة وخدمة الحصول على الاجازة.

الموقع الجديد لديوان الخدمة المدنية

أطلق مكتب خدمات الكويت موقعه الإلكتروني الجديد لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية التي يتم توفيرها للمواطنين من موظفي القطاع الحكومي بعد إتمام إجراءات التسجيل باستخدام الرقم المدني تتوفر العديد من هذه الخدمات أيضًا من خلال تطبيق الديوان المتوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

طلب توظيف مكتب الخدمة المدنية

يتقدم العديد من المواطنين الكويتيين بطلب توظيف إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي لمكتب الخدمات الكويتي، حتى يجد المكتب وظائف حكومية تتناسب مع فنون المواطنين وخبراتهم وشهاداتهم الأكاديمية. فيما يلي إجراءات تقديم طلبات التوظيف الإلكترونية

  1. زيارة موقع الديوان “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. الضغط على خيار العمل في الجهات الحكومية.
  3. اختر خدمات الباحث عن عمل من خيارات الوظيفة.
  4. أدخل الرقم المدني للمواطن، ثم اضغط على زر متابعة.
  5. أدخل رقم الهاتف المحمول ثم حدد المؤسسة المتصلة من القائمة المنسدلة.
  6. أدخل عنوان البريد الإلكتروني ثم انقر فوق الزر “تنشيط” في الصفحة.
  7. اقبل الشروط والأحكام، ثم انقر فوق الزر “متابعة”.
  8. اختر نموذج التأهيل من القائمة المنسدلة، ثم قم بتحميل المستندات المطلوبة.
  9. انقر فوق أيقونة الحفظ ثم اضغط على موافق في النافذة المنبثقة.

رابط الموقع الجديد لديوان الخدمة المدنية

يمكننا الانتقال إلى الموقع الإلكتروني الجديد لديوان الخدمة المدنية الكويتي “من خلال الموقع الرسمي” مباشرة لنتمكن من تقديم طلبات عمل جديدة بالإضافة إلى الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى.

يرغب العديد من مواطني دولة الكويت في الحصول على الرابط الجديد على موقع لجنة الخدمة العامة للوصول إلى هذا الموقع دون الحاجة إلى البحث في متصفحات إنترنت متعددة ؛ يعمل الموقع المذكور على تقديم العديد من الخدمات التي يطلبها المواطن الباحث عن عمل بالإضافة إلى المواطن الذي يعمل في أي من المؤسسات أو الدوائر الحكومية.