يتساءل البعض عن كيفية التسجيل في توكلنا 1443 للحصول على تصاريح أمنية، والتي أصبحت مؤخرًا من أهم التطبيقات التي يستخدمها الكثيرون في المملكة العربية السعودية، حيث يتساءل الكثيرون عن كيفية التسجيل في توكلنا للحصول على تصاريح للتنقل بين مدن.

كيف أسجل مع ثقتنا للحصول على تصاريح

أطلقت الحكومة السعودية تطبيق توكلنا من أجل السيطرة على مشكلة مغادرة المواطنين لمنازلهم أثناء حظر التجوال، حيث سيكون إلزامياً على المواطن أو المقيم الحصول على تصريح رسمي من توكلنا للتصاريح بين المدن، حتى لا تحدث حشود في الداخل. الأماكن العامة يقلل من فرص تداول فيروس كورونا بين المواطنين والمقيمين.

هناك عدد من الإجراءات التي يجب اتباعها في حالة نية الشخص التسجيل في تطبيق توكلنا، وهي كالتالي

  1. في البداية، تحتاج إلى تنزيل تطبيق Tawakkalna Permits من خلال المتاجر المختلفة عبر الإنترنت، سواء كنت من مستخدمي iPhone أو من مستخدمي هاتف Android.
  2. انقر على أيقونة تسجيل حساب جديد أيقونة
  3. اكتب رقم الهوية إذا كنت مواطنًا سعوديًا واكتب رقم الإقامة إذا كنت مقيمًا ووافدًا في المملكة العربية السعودية
  4. أدخل تاريخ ميلادك والمعلومات الشخصية الأخرى المطلوبة
  5. انقر فوق تسجيل حساب جديد.

كيف يمكنني تنزيل تطبيق توكلنا لتصاريح السفر بين المدن

إن الجهات المسؤولة عن تطبيق تصريحنا الثقة على استعداد لتقديمه من خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة، سواء على Google Play لخدمة مستخدمي Android، أو من خلال Apple Store لخدمة مستخدمي iPhone، بحيث يستفيد أكبر عدد من المواطنين والمغتربين من الخدمات التي يقدمها التطبيق.

بعد الإجابة على السؤال كيف أسجل في توكلنا ظهرت استفسارات جديدة حول كيفية تنزيل تطبيق توكلنا على الهواتف المحمولة خلال المرحلة التالية، وكانت الإجابة على تلك الأسئلة كما يلي الأمان من خلال Apple Store أو باستخدام ما يلي ربط “من خلال الموقع الرسمي”.

يمكن تنزيل تطبيق أذونات توكلنا عبر متجر Google Play على الإنترنت لمستخدمي الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android عبر الرابط التالي “من خلال الموقع الرسمي”.

كيفية تغيير موقع توكلنا

في تقديم خدماته، يعتمد تطبيق توكلنا على معرفة مكان الشخص ضمن البيانات الشخصية المطلوبة. لذلك يجب على المواطن أو المقيم تغيير الموقع في تطبيق “توكلنا” فور انتقاله إلى مكان إقامة جديد، حيث أن التطبيق يسمح بذلك فقط. مرة في الشهر.

كانت إجراءات تغيير الموقع في تطبيق توكلنا كالتالي افتح الصفحة الرئيسية لتطبيق توكلنا، اضغط على حسابي، اختر مكان الإقامة والموقع، انقر فوق تغيير، أدخل الموقع الجديد وانقر فوق حفظ

قد يثير اهتمامك كيف يمكنني تغيير موقعي في توكلنا

ما هو رقم تطبيقنا الموثوق به

وزارة الصحة السعودية على استعداد لتوفير كافة وسائل الاتصال من خلال تطبيق ثقتنا في التصاريح خلال فترات الحظر، وذلك لتسهيل المواطن أو المقيم الذي لديه أسئلة أو شكاوى ويرغب في التواصل مع فريق التطبيق والمسؤولين داخل وزارة الصحة السعودية.

يمكن الاتصال بالمسؤولين عن تنفيذ ثقتنا لتقديم الشكاوى والاقتراحات من خلال أرقام وزارة الصحة ​​937 9