تم تحديد أسماء المقبولين في المنح الداخلية 2022 داخل الكويت في 10 أكتوبر من هذا العام، وضمت سلسلة القبول أكثر من ستة آلاف طالب كويتي، وبرنامج الابتعاث الداخلي من البرامج التي يعدونها. من قبل الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة برئاسة وزير التعليم العالي، كما تعمل الأمانة على تقديم العديد من الخدمات المتعلقة بهذه المهمات من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، ومنها خدمة المعلومات وخدمة المعلومات وحجز المواعيد.

البعثات الداخلية لدولة الكويت

تختص الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة بدولة الكويت بالتحقيق في إنشاء المؤسسات التعليمية الخاصة، بالإضافة إلى النظر في إلغاء أو تعليق أو دمج المؤسسات التعليمية المذكورة. وهي أيضًا الهيئة المسؤولة عن المنح الداخلية ؛ حيث تقوم الأمانة بالتواصل مع الجامعات الخاصة لمعرفة درجة الاستعداد لاستقبال الطلاب في نظام الابتعاث ومن ثم تعمل على إعداد الخطط ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بهذه المنح المجانية للطلبة الكويتيين.

قد يهمك البعثات الداخلية الكويت 2022 تسجيل أسماء المقبولين

قبول البعثات الداخلية 2022

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة أسماء المقبولين في خطة الابتعاث الداخلي بدولة الكويت يوم السبت 23 / صفر / 1443 هـ الموافق 10 أكتوبر 2022 م. وبلغ عدد الطلاب المقبولين في هذه المنح 6045 خلال ومساعدتهم على الدراسة في الجامعات الخاصة في العام الحالي مجاني ويوفر لهم مائة دينار كويتي للفصل الدراسي العادي بدلاً من الكتب، بالإضافة إلى خمسين دينارًا كويتيًا للفصول الصيفية.

أسماء المقبولين في البعثات الداخلية 2022

– نشر أسماء المقبولين في برنامج الابتعاث الداخلي لدولة الكويت عبر الموقع الإلكتروني للأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة على شبكة الإنترنت. حيث تقوم الأمانة بتوزيع أسماء المقبولين، بالإضافة إلى تحديد الجامعة والتخصص الذي تم قبولهم للدراسة فيها، ويمكننا الذهاب إلى صفحة أسماء المقبولين ثم البحث عن هذه الأسماء حسب الحروف الأبجدية المعروفة. ترتيب. ترتيب.

المشاورات الخاصة بالبعثات الداخلية 2022

تم توفير صفحة خاصة لتلقي استفسارات البعثات الداخلية بدولة الكويت للرد على جميع الأسئلة التي يطرحها الطلاب أثناء التحقق من الظروف الوبائية السائدة يمكننا الوصول إلى هذه الصفحة وطرح الأسئلة باتباع الإجراءات التالية

  1. ادخل على موقع الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. انقر فوق علامة التبويب الخدمات الإلكترونية أعلى واجهة الموقع.
  3. حدد الاستفسارات والخدمات الإلكترونية من القائمة المنسدلة.
  4. اضغط على خيار تقديم استفسار من علامة تبويب الاستفسار للبعثات الداخلية.
  5. انقر فوق الرمز لإضافة سؤال جديد ثم انتظر حتى يتم تحميل النظام.
  6. املأ جميع المعلومات الضرورية، وأضف المرفقات وانقر على زر الإرسال.
  7. متابعة الرد على الاستفسار في صفحة استفسارات البعثات الداخلية.