تتوفر خدمة الاستشارات الخاصة بوصول الرحلات في مطار الكويت عبر الموقع الرسمي لمطار الكويت الدولي على شبكة الإنترنت، وكذلك يتم توفيرها من خلال التطبيق المتوافق أيضًا مع هواتف Android و iPhone كما يعمل مطار الكويت على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المسافرون ومنها التعبئة والتغليف وتوفير الأقسام الفندقية، كما يوفر المطار حافلات وسيارات أجرة لنقل القادمين.

مطار الكويت الدولي

تضم الكويت على أراضيها عدة مطارات عسكرية، لكنها تضم ​​مطارًا لنقل المدنيين من الكويت إلى جميع أنحاء العالم، وهو مطار الكويت الدولي الذي أنشئ عام 1962 م، ويعمل هذا المطار على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمسافرين. . عبر الإنترنت لضمان راحتك، بما في ذلك خدمة تأجير السيارات ومواقف السيارات، بالإضافة إلى خدمة الاستشارات الإلكترونية للرحلات القادمة والمغادرة.

مشاريع مطار الكويت الدولي

شهد مطار الكويت الدولي العديد من المشاريع منذ إنشائه عام 1962 م وحتى يومنا هذا ؛ حيث عملت دولة الكويت على استكمال فترة البناء الثانية للمطار عام 1980، بالإضافة إلى مشروع مبنى الركاب الجديد الذي تم توقيع عقده خلال عام 2016، بالإضافة إلى مشروع مبنى الركاب الرابع الذي تبلغ طاقته الاستيعابية خمسة ملايين. مسافر في السنة.

استفسارات وصول الرحلات في مطار الكويت

تم توفير خدمات استشارية متنوعة عبر الموقع الرسمي لمطار الكويت على الإنترنت، ليتمكن المسافرون والمقيمون في الأراضي الكويتية من اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستقبال أقاربهم وأصدقاء الركاب، وفيما يلي إجراءات الاستفسار حول وصول الرحلات الجوية إلى المطار.

كيفية طلب معلومات وصول الرحلة إلى مطار الكويت

يمكننا الاستفسار عن موعد وصول الرحلات إلى مطار الكويت الدولي باتباع الإجراءات التالية

  1. قم بزيارة موقع مطار الكويت الدولي “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. انقر فوق Air Traffic، ثم قم بتهيئة الوصول والإقلاع.
  3. انقر فوق علامة التبويب الوصول في الجزء الأمامي من الموقع.
  4. استخدم خيارات البحث للعثور على الرحلة المطلوبة.
  5. انقر فوق الرحلة لمشاهدة كافة تفاصيلها.

أوقات الوصول إلى مطار الكويت

هناك العديد من المواطنين والمقيمين والمسافرين الذين يتبعون الإجراءات التالية لمعرفة مواعيد وصول الطائرات في مطار الكويت الدولي

  1. انتقل إلى نظام الاستعلام.
  2. اختر وقت الرحلة المطلوب.
  3. انقر فوق الرحلة التي تريد التحقق منها.
  4. رؤية الوقت مباشرة من الوصول إلى البيانات.

تطبيق مطار الكويت الدولي

أبدى مطار الكويت الدولي استعداده لتقديم تطبيقات متوافقة مع نظام IOS ونظام Android لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمسافرين وعائلاتهم بسهولة بالغة. كان لا بد من زيارة موقع المطار على الإنترنت، ويمكننا الذهاب إلى صفحة تنزيل التطبيق المذكور “من خلال الموقع الرسمي” لجميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، أثناء تنزيل “من خلال الموقع الرسمي” لهواتف iPhone و iPad.

مطار الكويت الدولي رقم

هناك عدة طرق للتواصل مع مطار الكويت الدولي للاستعلام عن الرحلات الجوية أو الاستفسار عن الخدمات التي يقدمها هذا المطار لعملائه، ولكن هناك الكثير من المسافرين الذين يفضلون التواصل عبر رقم الجوال 161 مباشرة للتحدث مع لوحة تبديل المطار. كما يمكننا التواصل من خلال حساب المطار الرسمي على موقع شبكة المدونات الصغيرة تويتر كذلك.

رابط للاستعلام عن وصول الرحلات إلى مطار الكويت

يمكننا الذهاب إلى صفحة الاستعلام عن وصول الرحلة بمطار الكويت الدولي “من خلال الموقع الرسمي” مباشرة لمقابلة الركاب في الوقت المحدد وتزويدهم بالخدمات المناسبة.