خدمة الاستشارات بشأن توفر الجوازات المصرية هي إحدى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها السفارة المصرية عبر الإنترنت. كما تقدم الوزارة العديد من الخدمات الأخرى في مقرها الرئيسي بمنطقة السلام، منها خدمة اعتماد المعاملات، وخدمة تنفيذ الوكالة، وخدمة الحصول على تأشيرة دخول إلى جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى وثائق رخصة القيادة المصرية. خدمة.

سفارة مصر في الكويت تجديد جواز سفرك

تعمل السفارة المصرية في الكويت على تقديم العديد من الخدمات للمواطنين المصريين القادمين منها خدمة تجديد جواز السفر، بعد استيفاء جميع الشروط ودفع رسوم تجديد ستين دينار كويتي، وإصدار السفارة جوازات السفر لحديثي الولادة بالإضافة إلى تمديد جواز السفر. يجدر التنبيه إلى أهمية حجز موعد قبل زيارة مبنى القنصلية في مدينة الكويت لإجراء أي من المعاملات.

الخدمات الإلكترونية للقنصلية المصرية في الكويت

حرصت القنصلية المصرية بدولة الكويت على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية حفاظا على أوقات المواطنين المصريين، بالإضافة إلى التحقق من ظروفهم المختلفة. وهذه بعض من أهم الخدمات

  • خدمة الاستشارات بشأن توافر الأسماك.
  • خدمة الاستشارات الخاصة بإعداد جوازات السفر.
  • خدمة حجز المواعيد.
  • نماذج الشهادات الإدارية.
  • نماذج الوكالة.

إستشارة حول إعداد جواز السفر المصري.

يستفسر المواطنون المصريون في الكويت عن تحضير جواز السفر باتباع الإجراءات التالية

  1. ادخل على موقع السفارة المصرية “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. انقر فوق خدمة الاستعلام عن تحضير جواز السفر.
  3. اكتب رقم الإيصال في الحقل المقدم.
  4. أدخل رمز التحقق المرئي، ثم اضغط على إرسال.
  5. يرجى الانتظار حتى يتم عرض المعلومات المطلوبة.

شكاوى من السفارة المصرية بالكويت

لقد أتاح فريق خدمة العملاء بالسفارة المصرية داخل دولة الكويت للإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات، بالإضافة إلى تلقي الشكاوي والاقتراحات من المواطنين المصريين، ويمكننا التواصل مع السفارة لتقديم الشكاوى عن طريق الاتصال مباشرة على 25234492 أو 25234491. ويمكننا أيضًا إرسال الشكاوى عبر عنوان البريد الإلكتروني [email protected] أيضا.

رابط للاستعلام عن تجهيز جواز السفر المصري

يمكننا الذهاب إلى الصفحة للاستعلام عن تجهيز جواز السفر المصري في القنصلية المصرية داخل الكويت “من خلال الموقع الرسمي” لإدخال رقم الإيصال ثم التحقق من حالة جواز السفر.