تم توفير نماذج من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الكويتية عبر الإنترنت لمساعدة جميع المواطنين في الحصول على هذه الاستمارات واستكمالها قبل تقديم المعاملات المختلفة، كما تقدم الوزارة العديد من الخدمات الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني. جدير بالذكر التراخيص والاستفسارات الخاصة بخدمة الاستشارة التطبيقية حول بيانات العاملين والحسابات المصرفية.

وزارة الشؤون الاجتماعية الكويتية

تأسست وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بدولة الكويت عام 1962 م، وفي عام 2013 م صدر مرسوم أميري بفصل قطاع الشؤون الاجتماعية عن قطاع العمل مما أدى إلى تغيير اسم الوزارة إلى وزارة. الشؤون الاجتماعية، وتعمل هذه الوزارة على تقديم الكثير من المساعدة للمواطنين الكويتيين من مختلف الفئات العمرية. كما يحظى بدعم المؤسسات التعاونية وإنشاء مؤسسات تنموية مختلفة.

نماذج وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الكويتية

حرصت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على إتاحة العديد من الاستمارات الإلكترونية عبر الإنترنت، وفيما يلي بعض أهمها

تبين نهاية لهذه الغاية
نموذج طلب استخدام الموقع هنا
نموذج عقد العمل هنا
نموذج إقرار التفويض النهائي نمو ج هنا
إقرار باستلام الأقساط المالية هنا
إقرار وشكل التزام لتصحيح بيانات تجديد تصريح العمل هنا
استمارة تعهد للاعتراف بإعانة السكن أو دعم السكن هنا

وزارة الشؤون الاجتماعية الكويتية

تعمل وزارة الشؤون الاجتماعية على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، وفيما يلي جميع الخدمات المعينة من قبل الوزارة

إدارة الأمور المتعلقة بالعضوية وإخطار الجمعيات التعاونية خدمة استشارة حالة العضوية

خدمة الاستشارات الانتخابية.

دائرة التنمية التعاونية خدمة تقديم طلب شهادة استثمار.

خدمة للتعرف على الأنشطة الاستثمارية.

دائرة التحقيقات والعقود خدمة الشكاوي.

إدارة رعاية الأسرة خدمة فتح الملف.

إدارة التوريد والمخازن

خدمة استشارات الشركات على العروض وتفاصيلها.

إدارة الأعمال الخيرية و الخيرية

مساعدة العائلات المحتاجة.

المساعدة الفردية.

ميكنة الجمعيات الخيرية.

تواصل مع وزارة الشؤون الاجتماعية الكويتية

هناك العديد من المسارات التي يمكن اتباعها للتواصل مع وزارة الشؤون الاجتماعية الكويتية، ولكن هناك الكثير من المواطنين يفضلون التواصل عبر رقم الجوال 0096522480000، بينما يفضل البعض التواصل عبر عنوان البريد الإلكتروني. [email protected]ويمكننا طرح عدة أسئلة على وزارة الشؤون الاجتماعية عبر حسابها الرسمي على شبكة المدونات الصغيرة تويتر.

رابط إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

يمكننا الذهاب الى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية “من خلال الموقع الرسمي” للحصول بكل سهولة على جميع الاستمارات الالكترونية التي يوفرها هذا الموقع.

يرغب العديد من مواطني دولة الكويت في العثور على نماذج وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بدولة الكويت من خلال الموقع الرسمي للوزارة. قامت الوزارة بإتاحة العديد من النماذج من خلال موقعها الإلكتروني المذكور أعلاه، بما في ذلك نموذج طلب لاستخدام الموقع، ونموذج عقد العمل، بالإضافة إلى نموذج شهادة التفويض النهائي.