رابط حجز موعد طب الأسنان المدرسي هو أحد الروابط التي توفرها وزارة الصحة الكويتية للمواطنين والمقيمين داخل الدولة، من أجل حجز موعد قبل زيارة العيادات الطبية التابعة لوزارة الصحة، من أجل تنظيم عملية زيارة عيادات الأسنان المختلفة الملحقة بالوزارة لتجنب الازدحام في المواطنين.

وزارة الصحة الكويتية

وزارة الصحة الكويتية هي المسؤولة بشكل أساسي عن الصحة العامة في دولة الكويت للمواطنين والمقيمين على أراضي الدولة، أثناء وضع الخطط الصحية داخل الدولة. في حالة الفم والأسنان للطلاب، يهدف البرنامج المقدم من الوزارة إلى الحفاظ على الصحة العامة لأسنان الطلاب، ويقدم البرنامج خدماته بالكامل في 69 عيادة موزعة في جميع محافظات الكويت، في من أجل فحص جميع الطلاب والطلاب.

موعد مع طبيب الأسنان في المدرسة

وطالبت وزارة الصحة المواطنين والمقيمين بحجز موعد مسبق لزيارة عيادات المدرسة وبرامج صحة الفم والأسنان في مختلف مناطق الكويت، حفاظا على كل من يتردد على العيادات الصحية من تفشي وباء كورونا. في ضوء الإجراءات الاحترازية المتبعة في المرحلة السابقة، كما يجب الاستماع إلى كافة التعليمات، والخطوات التي تحددها الوزارة لزيارة العيادات الصحية، وهي كالتالي

  • ارتداء الأقنعة الطبية.
  • ارتدِ القفازات الطبية.
  • حافظ على التباعد الاجتماعي.
  • استخدم المعقمات التي تستخدم لمرة واحدة.

خطوات تسجيل مواعيد طب الأسنان للصحة المدرسية

أوضحت وزارة الصحة الكويتية أنه يمكن التسجيل في مواعيد عيادات الأسنان في برامج الصحة المدرسية التي تقدمها الوزارة، مع سماع الآتي

  1. قم بتسجيل الدخول إلى نظام حجز المواعيد “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. حدد المحافظة التي تنتمي إليها من القائمة، ثم حدد المنطقة.
  3. أدخل رقم المبنى ورقم القطعة واكتب اسم الشارع.
  4. أدخل الرقم المدني لولي الأمر، ثم أدخل الاسم الكامل للولي الأمر وأنشئ كلمة المرور.
  5. أدخل عنوان البريد الإلكتروني، ثم أدخل رقم الهاتف المحمول.
  6. تحقق من صحة المعلومات تمامًا وانقر فوق رمز التسجيل.

رابط لحجز موعد مع طبيب أسنان المدرسة بالكويت

أطلقت وزارة الصحة الكويتية رابطًا مخصصًا، لحجز مواعيد البرامج المدرسية لصحة الفم والأسنان، ثم كتابة المعلومات اللازمة على الموقع بدقة، للحصول على الوقت المناسب للزيارة.