النظام الطلابي eschool.alnajat.edu.kw المدرسة الإلكترونية التي شاركت في استمرار العملية الدراسية عن بعد، حيث قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية بإدخال نظام المدرسة الإلكترونية للمراحل التعليمية المختلفة، ولعبت المدرسة الإلكترونية دورًا مهمًا في استمرار الدراسة في عصرنا الحالي بسبب الوباء، لذلك سنعرض لك نظام الطالب eschool.alnajat.edu.kw.

مدارس البقاء على قيد الحياة

أنشأت جمعية النجاة الخيرية بالكويت العديد من المدارس التي تسعى إلى توفير بيئة إيمانية وتعليمية خصبة للطلاب الكويتيين لتخريج جيل متمكن علميًا قادرًا على تحمل المسؤولية والحفاظ على القيم الدينية والثقافية وفقًا لخطة دراسات وطنية قائمة. على تعميق الولاء للدين والوطن من خلال اختيار البرامج والمشاريع التربوية والأساليب الحديثة. وتستهدف أعلى الخبرات والكفاءات التربوية، حيث تهتم مدارس النجاة بتفعيل الشراكة المستمرة بين المدرسة والمنزل. تميزت نتائج المدرسة بطلاب متميزين في جميع المجالات العلمية والأدبية والرياضية والإسلامية، ونالوا العديد من الجوائز والمراكز الأولى في مختلف المسابقات.

طورت جمعية النجاة الخيرية نظام التوجيه التعليمي، وهو نظام المدرسة الإلكترونية الذي شارك في استمرارية الدراسات في ظل وباء كورونا، والذي احتوى على العديد من الأدوات التعليمية والدراسية التي سهلت عملية الدراسة عن بعد. وساهم في ربط الكادر التربوي والمعلم بالطلاب.

نظام eschool.alnajat.edu.kw

يحتوي نظام الطالب على العديد من الأدوات التعليمية المهمة التي سهلت عملية الدراسة عن بعد من خلال المدرسة الإلكترونية، ويحتوي النظام على دروس فصول وواجبات لم يتم حلها، كما يمكن معرفة الجدول اليومي والجدول الأسبوعي، ويحتوي على رسائل مدرسية. والتذاكر والمراسلات المتنوعة، ويمكن للطالب الدخول في نظام الطالب على منصة المدرسة الإلكترونية على النحو التالي

  1. قم بتسجيل الدخول إلى الرابط الخاص بالنظام الإلكتروني للمدرسة.
  2. نظام اختيار الطلاب.
  3. أدخل رقم الطالب وكلمة المرور.
  4. انقر فوق تسجيل الدخول.
  5. ستظهر لك الواجهة الأساسية للمدرسة الإلكترونية والتي من خلالها يمكنك مراقبة أبرز المهام والدروس المتنوعة التي تقدمها المدرسة.

نظام الوالدين في المدرسة الإلكترونية

أتاحت مدارس النجاة للمدرس دخول المدرسة الإلكترونية لمراقبة تقارير الطلاب الخاصة بأبنائهم في المدرسة ومعرفة مدى مسؤولية أطفالهم في عملية الدراسة وحل الواجبات المنزلية والوظائف المختلفة للفصل. يتم دخول المعلم إلى المدرسة الإلكترونية على النحو التالي

  1. الدخول على الرابط الإلكتروني للمدرسة “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. الضغط على نظام المراقبة.
  3. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين يتم إرسالهما إلى المعلم على الهاتف المحمول المسجل في النظام.
  4. انقر فوق تسجيل الدخول.
  5. يمكن للوالدين دفع أي حقوق مستحقة لأبنائهم من خلال المنصة الإلكترونية.
  6. كل ما عليك فعله هو إدخال القيمة للدفع ثم الضغط على Pay Now.
  7. يتم تحويلها إلى شاشة الدفع الإلكتروني وإتمام الدفع.
  8. في حالة رغبة المدرس في مراقبة تقارير الطلاب، يجب عليهم النقر فوق التقارير.
  9. اضغط على بيان الطالب.
  10. اختر العام الدراسي.
  11. اكتب اسم الطالب.
  12. انقر فوق بحث.
  13. سيظهر كشف حساب الطالب.
  14. من خلال سلسلة شؤون الطلاب، يمكن للمدرس عرض مخالفات الطلاب ومتابعات الطلاب وعمليات فصل الطلاب وغياب الطلاب.

أما سلسلة الشؤون الأكاديمية والأكاديمية فهي توفر المعرفة بجميع الواجبات المنزلية للطالب والخطة الأسبوعية والدروس المعدة.

رابط eschool.alnajat.edu.kw.

تعتبر المدرسة الإلكترونية من أبرز أنظمة التعلم الإلكتروني عن بعد في دولة الكويت، حيث توفر للطلاب وأولياء أمورهم ومعلميهم والإدارة لمراقبة وظائفهم المختلفة من خلال المنصة حيث لعبوا دورًا مهمًا في استمرارها. . من عملية التعليم عن بعد في جميع أنحاء محافظات الكويت. يمكن الدخول إلى المدرسة الإلكترونية من خلال الرابط المباشر التالي “من خلال الموقع الرسمي”.