تم إسقاط رقم مطعم دومينوز بيتزا الكويت منذ إطلاق عدد من مطاعم دومينوز بيتزا الشهيرة في الكويت، وذلك من أجل تبسيط عملية طلب وجبات المطعم واستلامها في المنزل دون الحاجة إلى زيارة أحد فروع المطعم. الرسائل المقدمة من المطعم.

بيتزا دومينوز

هي سلسلة مطاعم عالمية منتشرة في جميع أنحاء العالم، ولها حضور واسع في جميع مدن ومناطق الكويت. يقدم المطعم البيتزا بأنواعها بآلية خاصة لسلسلة دومينوز بيتزا. كما يتم تقديم الأطعمة السريعة الأخرى مثل الدجاج المقلي أو الأطباق الجانبية والمقبلات، بالإضافة إلى المشروبات الغازية والعصائر والحلويات، وبشكل عام تكون الوجبات موحدة على مستوى الفرع، ولكنها قد تختلف قليلاً من فرع إلى آخر، لذلك من الضروري التحقق من توافر الطعام المطلوب طلبه في الفرع.

رقم دومينوز بيتزا الكويت

قدمت دومينوز بيتزا الكويت رقمًا موحدًا يمكنك من خلاله التحقق من أسعار الوجبات أو طلب وجبة واستلامها في المنزل الموجود في أي مكان في دولة الكويت. كان رقم دومينوز الكويت كالتالي 1800800، كما يمكن التعرف على العروض التي يقدمها المطعم للعملاء من حين لآخر، كما يمكنك معرفة الوجبات الإضافية والوجبات الخفيفة التي يقدمها المطعم بالإضافة إلى البيتزا.

طرق الاتصال بمطعم دومينوز بيتزا الكويت

بالإضافة إلى الرقم الموحد، تمتلك مطاعم دومينوز بيتزا طرقًا وقنوات أخرى للتواصل السريع والفعال، بما في ذلك ما يلي

الرقم الموحد لدومينوز بيتزا هو 1800800.

في النهاية، تعرفنا على رقم دومينوز بيتزا الموحد، بالإضافة إلى طرق المراسلة الأخرى التي يوفرها المطعم لتبسيط عملية الاتصال بين العميل والمطعم وتقديم خدمة عملاء مميزة.