رقم مطار الكويت الدولي هو أحد الأرقام المهمة التي يحتاج إليها المسافرون من وإلى دولة الكويت للتعرف على أوقات الرحلات المختلفة وأسعار الحجز. كما يمكن من خلال الرقم الموحد للمطار الحصول على دعم مباشر وحل المشكلة. الاهتمامات التي يواجهها العميل على الفور كما نتعرف على تطبيق المطار الرئيسي وأبرز خدماته لمساعدة العملاء على إكمال الاستفسارات المختلفة.

مطار الكويت الدولي رقم

أنشأ مطار الكويت الدولي رقمًا موحدًا لتلقي استفسارات المسافرين والعملاء من جميع أنحاء العالم حول جداول الرحلات التي تتبع شركات الطيران المختلفة أو تعديل الحجوزات أو الخدمات الأخرى. يمكنك الاتصال بمطار الكويت على الرقم 161 حيث يمكنك إرسال المراسلات على مدار 24 ساعة في اليوم. أيام الأسبوع بدون موعد. يمكنك أيضًا الاتصال على الرقم 0096524744256 للتشاور ومتابعة الممتلكات المفقودة في المطار.

طرق البريد السريع مع مطار الكويت

تم توفير العديد من قنوات الاتصال مع المطار لتبسيط عملية تلقي الاستفسارات المختلفة والشكاوى من العملاء. طرق الاتصال بالمطار هي كالتالي [1] رقم الجوال المخصص لإدارة الممتلكات المفقودة 0096524744256.

رقم جوال مكتب مراقب المطار 0096524319829.

تطبيق مطار الكويت

يقدم مطار الكويت الدولي تطبيقًا ذكيًا للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iPhone يوفر معلومات شاملة حول المطار ومواعيد وصول الرحلة ومغادرتها وخريطة المطار.

قم بتنزيل تطبيق مطار الكويت على هواتف Android من متجر Google Play.

قم بتنزيل تطبيق مطار الكويت على iPhone من App Store.

رابط لمواعيد مغادرة مطار الكويت

يمكنك التحقق من مواعيد المغادرة والوصول للرحلات في مطار الكويت من خلال موقع المطار الرئيسي “من خلال الموقع الرسمي”، حيث يتم عرض جميع الرحلات الجوية لكل يوم على الموقع الإلكتروني، ويمكنك الاطلاع على ظروف الرحلة التي تدخل الرحلة. رقم في مربع البحث.

في النهاية عرفنا رقم مطار الكويت المخصص لتلقي الشكاوى والاستفسارات المختلفة من المسافرين، إلى جانب طرق أخرى للمراسلات مع المطار وروابط لتنزيل تطبيق مطار الكويت الدولي واستخداماته المختلفة.