رابط إلى المنصة الأمنية الكويتية لتسجيل عودة العمالة المنزلية العائدة من الخارج، موقع belsalamah.com الجديد، حيث تعتبر المنصة الأمنية إحدى المنصات الكويتية الجديدة التي تقدم خدمات متنوعة بخصوص العمالة المنزلية العائدة من خارج الكويت، لهذا شرح كيف استخدام المنصة وتوفير رابط لمنصة الكويت الأمنية لتسجيل عودة العمالة المنزلية العائدة من الخارج belsalamah.com.

المنصة الأمنية الكويتية لتسجيل عودة العمالة المنزلية

منصة الأمن الإلكتروني لتسجيل عودة العمالة المنزلية إلى الكويت، والتي انطلقت بناءً على بيان مجلس الوزراء الكويتي الخميس الماضي، والذي أصدر فيه بشأن عودة العمالة المنزلية إلى البلاد، وفي ذلك بيانات العمالة المنزلية. العمال يتم تسجيل العمال لإعادة كفيل هؤلاء العمال إلكترونياً، وتم إطلاق منصة أمنية رسمياً في 7 ديسمبر 2022، والتي أتيحت لجميع الكويتيين لتسجيل العمالة المنزلية تمهيداً لعودتهم إلى البلاد، المنصة. سهلت عملية التسجيل لجميع المواطنين، وتحتوي المنصة على العديد من المواصفات، من أهمها

  • سهولة حجز موعد لاختبار PCR مع أقرب مختبر للعمالة المنزلية.
  • تابع رحلة عاملة الخدمة المنزلية إلى الكويت عبر المنصة.
  • ستتم مراقبة أسبوعين من الحجر الصحي الإلزامي داخل الكويت.
  • تسهيل إجراءات المطار ونقل العاملين إلى أماكن إقامتهم.

رابط للمنصة الأمنية الكويتية لتسجيل عودة العمالة المنزلية

بعد أن أصدر مجلس الوزراء الكويتي افتتاح منصة أمنية للعائدين من الخارج من العمالة المنزلية الكويتية، والتي تهدف إلى الحفاظ على سلامة المواطنين من تفشي فيروس كوفيد 19، يبحث العديد من المواطنين الكويتيين عن ارتباط مباشر. تسجيل العمالة المنزلية الخاصة وهم على المنصة لاستكمال خطوات وصولهم إلى دولة الكويت وفق الخطوات الوقائية والاحترازية لمنع تفشي كورونا في الكويت والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين الكويتيين، ويمكن الدخول منصة الكويت الأمنية من خلال الرابط “من خلال الموقع الرسمي”.

التسجيل في المنصة الأمنية الكويتية

التسجيل على منصة سلامة الكويتية لتسجيل العمالة المنزلية في دولة الكويت قرار سهل وسهل للغاية، حيث يتعين على جميع المواطنين تسجيل العمالة المنزلية من خلال المنصة الإلكترونية، ويمكن لعامل الخدمة المنزلية التدوين لنفسه من خلال المنصة وشركات المقاولات. وكذلك آلية التسجيل على النحو التالي

  1. قم بتسجيل الدخول إلى منصة الأمان الإلكترونية.
  2. انقر فوق أيقونة Let’s Go.
  3. اختر إنشاء حساب.
  4. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  5. أو اختر تسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو حساب Facebook أو Office 365.
  6. اختر صفتك (كفيل، عامل، وكالة سفر).
  7. الرجاء إدخال الاسم.
  8. أدخل رقم هاتفك الخلوي.
  9. أدخل المعرف.
  10. أدخل العنوان.
  11. اقبل سياسة الخصوصية.
  12. تأكد من أن عمرك يزيد عن 18 عامًا.
  13. انقر فوق متابعة.
  14. يقوم الكفيل بتسجيل بيانات العمالة المنزلية لديه.
  15. انقر فوق حفظ وإرسال.

بالسلامه دوت كوم. دخول الكويت

يمكن للمواطنين الكويتيين أو شركات الاستقدام أو العمالة المنزلية تسجيل الدخول إلى المنصة بعد الحصول على حسابهم الخاص على المنصة، والذي يتضمن العديد من الخدمات المميزة للعمالة المنزلية والمواطنين الكويتيين وشركات الاستقدام.

  1. ادخل على رابط منصة سلامة الكويت “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. انقر فوق أيقونة تسجيل الدخول.
  3. اختر البريد الإلكتروني.
  4. ادخل رقمك السري.
  5. أو سجّل الدخول باستخدام Google و Facebook و Office 365.