منطقة حولي التعليمية حجز المواعيد موقع منطقة الأحمدي التعليمية الموقع الإلكتروني. حي الأحمدي التعليمي حي الأحمدي التعليمي تويتر.

احجز موعدًا في منطقة الأحمدي التعليمية

من المجالات التعليمية المهمة التابعة لوزارة التربية والتعليم الكويتية، ويبحث جميع المواطنين والمقيمين في منطقة الأحمدي عن طرق لحجز المواعيد الرسمية لزيارة قيادة المنطقة من أجل تنفيذ جميع المهام المتاحة للمدرس وأعضاء هيئة التدريس . الأعضاء، ومن خلال المقال التالي سوف نستعرض ظروف حجز الموعد.

منطقة الأحمدي التعليمية

تم إنشاء منطقة الأحمدي التعليمية بموجب القرار الوزاري رقم 81/30 الصادر في 5/2/1981، وهي المنطقة التعليمية الأولى التي تم إنشاؤها بجهد من الخبرة داخل دولة الكويت. يرأس الإدارة السيد منصور عبدالله الديحاني.

انظر أيضًا منطقة الفروانية التعليمية عن طريق حجز موعد

كيفية حجز موعد في منطقة الأحمدي التعليمية

أتاحت مديرية تربية الأحمدي حجز موعد لزيارة الإدارة والاستماع إلى الإجراءات التالية

  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع Ahmadi Education Zone.
  2. انقر على “حجز موعد” في الصفحة الرئيسية.
  3. اقرأ التعليمات وانقر على “دخول”.
  4. القسم أو القسم الذي تنوي ته محدد داخل منطقة التعليم الأحمدي.
  5. اكتب جميع البيانات اللازمة على الموقع بدقة.
  6. تحديد تاريخ التدقيق من التاريخ والوقت.
  7. ستتلقى خطابًا يؤكد الحجز مع الرمز الشريطي لدخول المنطقة التعليمية.

عند زيارة المنطقة يجب عليك إظهار الباركود الذي تم إرساله لك على الهاتف المسجل في الزيارة، وذلك من أجل إعفائك من دخول المنطقة، كما يجب عليك تقديم نفسك في التاريخ والوقت المحددين لك في الزيارة . أن الزيارة لم يتم إلغاؤها من قبل الإدارة.

رابط حجز موعد في منطقة الأحمدي التعليمية

وفرت منطقة الأحمدي التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم الكويتية موقعاً إلكترونياً للإدارة “من خلال الموقع الرسمي”، يقدم ثروة من الخدمات التعليمية لجميع موظفي الإدارة، سواء كانوا طلاباً أو أولياء أمور أو أعضاء. هيئة التدريس التي سهلت بشكل كبير جميع الناس في المراسلات مع الإدارة ورؤية كل الأخبار.

منطقة الأحمدي التعليمية رقم

كما وفرت منطقة الأحمدي التعليمية العديد من وسائل الاتصال المختلفة، من أجل إرسال أسئلة وشكاوى متنوعة لجميع المنتسبين للمديرية، ويمكنك الاتصال على الأرقام التالية

  • الرمز البريدي 53453.
  • هاتف 239223523-23923525.
  • الفاكس 23923524.

تشرف مديرية تربية الأحمدي على عدد من الأحياء السكنية في الكويت منها “الظهر – جابر العلي – العقيلة – المهبولة – أبو حليفة – المنقف – الصباحية – الفحيحيل – الفنطاس الزراعي – فينتس – الخيران – هدية – الرقة – فهد الأحمد – صباح الأحمد – الأحمدي – “الزور – علي صباح السالم – الوفرة.