يتوفر تنزيل مجاني لنماذج شؤون الكويت وجوازات السفر عبر الإنترنت لمواطني دولة الكويت والمقيمين على أراضيهم ؛ ويتم ذلك في إطار تسهيل حصولهم على النماذج المتعلقة بالجوازات والشؤون في دولة الكويت دون الحاجة إلى طباعة أي مستندات، حيث توفر وزارة الداخلية والجهات ذات العلاقة مجموعة من الاستمارات الخاصة بجوازات السفر. والشؤون الحكومية من الكويت. والتي يمكن الحصول عليها عبر الإنترنت بكل سهولة من السهل وبدون أي جهد كبير استكمال العديد من الخطوات والخدمات الحكومية وإليكم تفاصيل هذه النماذج.

نماذج الأعمال وجوازات السفر في الكويت

يحتاج المقيمون في دولة الكويت إلى العديد من النماذج المتعلقة بجوازات السفر وشؤون إقامتهم في الأراضي الكويتية. لهذا السبب، توفر حكومة الكوت هذه النماذج إلكترونيًا لتسهيل الوصول إليها. ومن أبرز الأشكال التي يحتاجها المواطنون والمقيمون الكويتيون نماذج الإقامة.

النماذج الحكومية تتمثل في الشؤون والجوازات والموانئ والتفتيش وعقد العمل والصحة والتجارة والبلدية والبصمات.

نماذج الإصدار وتشمل إصدار تصريح العمل، وإصدار تصريح العمل، والتجديد، والإلغاء والتحويل، وعقد العمل، والتعريف الطبي للموظفين الجدد، وشهادة الراتب.

الاستمارات الداخلية تتمثل في الزيارة، عدم الممانعة، تأشيرة العبور، الإقامة لأول مرة، تجديد الإقامة، نقل الإقامة، الإلغاء النهائي للرحلة وشهادة لمن يهمه الأمر.

نماذج العمل نموذج افتتاح الشركة، تعديل الشركة، التأسيس، فتح فرع، إلخ.

تحميل استمارات شؤون الكويت وجوازات السفر مجانا

في سياق الاستفسارات المختلفة حول كيفية تنزيل نماذج الأعمال وجوازات السفر في الكويت ؛ تتيح لك حكومة الكويت تنزيل هذه النماذج بسهولة ويسر مجانًا من خلال الرابط الإلكتروني المتاح لهذه النماذج عبر بوابة الكويت. يمكنك الوصول إلى الأشكال المختلفة باتباع ما يلي

انتقل مباشرة إلى بوابة الكويت على شبكة الإنترنت “من خلال الموقع الرسمي“.

تسجيل الدخول بإدخال الرقم المدني في الخانة المخصصة لذلك.

انتقل إلى علامة التبويب (الخدمات الإلكترونية).

انتقل إلى النماذج الإلكترونية.

حدد النماذج المراد تنزيلها.

اتبع التعليمات لتنزيل القوالب على أجهزتك.

برنامج شؤون الحكومة الكويتية وطباعة نماذج جوازات السفر

يعد البرنامج المعتمد لطباعة جميع الاستمارات الحكومية الكويتية أحد البرامج المتميزة التي تساعدك في طباعة نماذج جوازات السفر الكويتية والشؤون الحكومية.

إدخال بيانات الموظف مرة واحدة في البرنامج.

طباعة جميع نماذج البرامج الحكومية على الورق الأبيض.

تقديم بيانات الموظفين حسب الجنسية والراتب والمهنة وكذلك حسب الدائرة التي ينتمي إليها الموظف.

إصدار هويات الموظفين ووثائقهم وجوازات سفرهم ونسخ بطاقات الهوية المدنية.

إخطار انتهاء إقامة الموظف قبل انتهاء فترة الصلاحية.

التنبيه بأن صلاحية جوازات السفر تنتهي قبل انقضاء فترة زمنية.

رابط لتحميل نماذج شؤون الكويت وجوازات السفر على سبيل المثال

يمكنك الحصول على استمارة العمل وجواز السفر في الكويت من خلال الرابط الإلكتروني المتاح لهذه الخدمة عبر بوابة الكويت الإلكترونية، حيث يتم إدخال الرابط “من خلال الموقع الرسمي”، ويتم الوصول إلى النماذج التي ترغب في الحصول عليها من خلال هذا الموقع.