يمكننا زيارة أفضل طبيب مسالك بولية في الكويت للحصول على خدمات الرعاية الصحية المناسبة والتأكد من التشخيص الصحيح للأمراض التي تصيب الجهاز البولي أو التناسلي ومن ثم اتخاذ الإجراءات التصحيحية المناسبة حسب التعليمات التي يعطيها الطبيب وهو عدد من أفضل أطباء المسالك البولية وأطباء الجهاز التناسلي في دولة الكويت بالإضافة إلى بناء أفضل طبيب نسائي في هذا النطاق أيضًا.

جراحة المسالك البولية

يعرف طب المسالك البولية بأنه الفرع الطبي الذي يتعامل مع تشخيص أمراض المسالك البولية عند الرجال أو النساء بالإضافة إلى أمراض الجهاز التناسلي عند الرجال مع تنفيذ العلاج اللازم لهذه الأمراض، ويقوم أطباء المسالك البولية بالعديد من العمليات الجراحية التي تتعلق بهذا النطاق أيضًا إذا كانت حالة المريض تتطلب ذلك.

أفضل طبيب مسالك بولية في الكويت

تعمل دولة الكويت على استقطاب أطباء المسالك البولية من جميع أنحاء العالم، وكذلك الاستفادة من الخبرات المحلية في هذا الصدد، حتى تحصل جميع الإصابات على الخدمات الصحية المناسبة. يعتبر الدكتور أحمد الكندري من أفضل أطباء المسالك البولية في الكويت، إلى جانب العديد من الأطباء الآخرين أيضًا، هناك سلسلة مع هؤلاء الأطباء.

د. احمد الكندري

الدكتور أحمد الكندري، استشاري جراحة المسالك البولية وجراحة العقم، يعمل كأستاذ مساعد في كلية الطب التابعة لجامعة الكويت. يمكننا زيارته في المركز الطبي الرابع في الجابرية بالقرب من الدوار الثامن.

د. خالد حافظ

تقع عيادة الدكتور خالد حافظ في مركز الصفاة الطبي الأمريكي الواقع في منطقة السالمية على الدائري الرابع، وهو عضو في الجمعية الدولية لمناظير المسالك البولية، وعضو في الجمعية الأوروبية والأمريكية لجراحة المسالك البولية أيضًا.، ويعمل برتبة استشاري جراحة المسالك البولية وأمراض الذكورة بمركز الصفاة خلال الوقت الحالي.

د. علي الصيرفي

يعمل استشاري جراحة المسالك البولية والعقم عند الرجال الدكتور علي الصيرفي في المركز الطبي البريطاني في المرحلة الحالية ويعمل على تقديم الخدمات الطبية المتعلقة بتشخيص وعلاج الأمراض التي تنتقل عن طريق المسالك البولية، بالإضافة إلى تشخيص وعلاج التهابات المسالك البولية. المسالك. وتضخم البروستاتا وأورام المثانة وتشخيص وعلاج العقم عند الرجال، والجدير بالذكر أن المركز الطبي البريطاني يقع على طريق الأحمدي في مدينة المنقف.

د. عادل الهنيان الجابرية

يحمل الدكتور عادل الهنيان لقب أستاذ جراحة المسالك البولية والعقم ويشغل حاليًا منصب نائب مدير جامعة الكويت للعلوم الطبية. يستقبل الطبيب الين في زيارته الخاصة داخل منطقة الجابرية ويمكننا التواصل مع الدكتور عادل الهنيان عبر رقم الجوال 25313120 مباشرة.

دكتور علاء الدين

يمتلك الدكتور علاء الدين العديد من العضويات والمنح الدراسية، بما في ذلك عضوية الجمعية الأوروبية لجراحة المسالك البولية، وعضوية الجمعية الدولية لجراحة المسالك البولية، والزمالة النمساوية في جراحة المناظير. يعمل الطبيب برتبة استشاري مسالك بولية في مستشفى السيف ويمكننا حجز المواعيد في هذا المستشفى من خلال رقم الجوال 1881122 بشكل مباشر تقريبا.

ممدوح عثمان منصور

يمكن التوجه إلى عيادة الدكتور ممدوح عثمان منصور في مركز الشعب التخصصي للخدمات الطبية المتعلقة بأمراض المسالك البولية ومشاكل الكلى والمثانة وتضخم البروستاتا، بالإضافة إلى العديد من خدمات المسالك البولية الأخرى. يتم المراسلات مع الدكتور ممدوح من خلال الرقم 60060328 لحجز المواعيد.

د. علي مهدي زاده

الدكتور علي مهدي زاده هو رئيس الوحدة الألمانية لجراحة المسالك البولية والكويت في المركز الألماني التخصصي في الجارالله. يقوم المدققون بجدولة المواعيد في عيادة الدكتور علي مهدي بالاتصال على 0096560777749 ثم التحدث مع الموظف المسؤول للموافقة على الإجراء المناسب. موعد.

يمكنك مقابلة أفضل أخصائي أمراض الجهاز الهضمي في الكويت

أفضل دكتور مسالك بولية في الجهراء

يوجد في الجهراء العديد من الأطباء الذين يعملون على تقديم الرعاية الطبية لمرضى أمراض المسالك البولية. هؤلاء بعض من أفضل أطباء المسالك البولية في الجهراء

  • د. نايف العنزي يمكن التواصل مع عيادة الدكتور نايف العنزي بمستشفى العرف ضمن الجهراء من خلال الرقم 24551555 مباشرة.
  • ماجد عاطف سعيد يعمل الدكتور ماجد عاطف في مستشفى العرف ويمكننا التواصل معه عبر رقم الجوال 22458536 لحجز المواعيد.

افضل دكتور مسالك بولية بمستشفى السلام

يقع مستشفى السلام الدولي في شارع بورسعيد بحي بنيد القار داخل محافظة العاصمة الكويتية ويعمل على توفير العديد من المرافق والأجزاء الطبية منها

مركز جراحة المسالك البولية وأمراض الذكورة وتفتيت الحصى والذي يضم العديد من الأطباء ذوي الخبرة ومنهم

مجدي فتح الله ود. عادل صبري علام ود. كامل غنيم.

د / مجدى فتح الله

يقدم الدكتور مجدي فتح الله جميع خدمات المسالك البولية داخل مستشفى السلام الدولي. وهو استشاري ورئيس قسم المسالك البولية والتناسلية في هذا المستشفى. يمكننا التواصل مع الطبيب من خلال الرقم 009651830003 لطرح الأسئلة والاستشارات وكذلك لحجز المواعيد. .

دكتور كامل غنيم

الدكتور كامل غنيم حاصل على درجة الدكتوراه في جراحة الكلى والمسالك البولية وأمراض الذكورة والعقم، وهو عضو في الجمعية المصرية وكذلك عضو الجمعية الأمريكية لجراحة المسالك البولية. يعمل الطبيب بمستشفى السلام ويتم التواصل معه من خلال الرقم 009651830003 لحجز المواعيد.

افضل دكتور مسالك بولية في الكويت للنساء

الدكتورة قندولا شنابل، أخصائية جراحة المسالك البولية والمسالك البولية النسائية، تعمل في مركز الجارالله الألماني التخصصي ولديها أكثر من ثلاثين عامًا من الخبرة في نفس المجال. يستقبل الطبيب جميع الحالات المتعلقة بأمراض المسالك البولية لدى النساء، ويتواصل معها على الرقم 60777749 لحجز موعد فحص جديد.

دار الشفاء لجراحة المسالك البولية

تأسس مستشفى دار الشفاء في دولة الكويت عام 1963 م لتقديم خدمات الرعاية الصحية المختلفة. يحتوي هذا المستشفى على قسم خاص لطب المسالك البولية. فيما يلي بعض الخدمات التي يقدمها مستشفى دار الشفاء في هذا المجال

علاج أمراض الجهاز البولي التناسلي يعمل المستشفى على تشخيص الأمراض التناسلية، بما في ذلك سلس البول والضعف البولي، باستخدام جهاز فحص حركية المسالك البولية.

العلاج بالمنظار لحالات المسالك البولية إجراءات التنظير تشمل تفكك حصوات الكلى والحالب من خلال المناظير وموجات الصدمة.

الجراحات التقليدية يعمل المستشفى على توفير العمليات الجراحية المختلفة في قسم المسالك البولية بالإضافة إلى العمليات التنظيرية، وتشمل هذه العمليات عمليات علاج أورام الكلى والمسالك البولية والبروستاتا والخصيتين وكيس الصفن.

الجراحات الترميمية وتشمل هذه العمليات جراحات لتصحيح التشوهات الخلقية، بما في ذلك الخصيتين المعلقة، بالإضافة إلى تصحيح عيوب مجرى البول.

علاج السرطان يقدم مستشفى دار الشفاء العديد من الخدمات الجراحية لإزالة الأورام السرطانية من المسالك البولية عند الرجال والنساء.

علاج أمراض المسالك البولية للنساء يقدم هذا المستشفى خدمات الرعاية الصحية لأمراض المسالك البولية عند النساء، لكنه لا يوفر النساء في كادره الطبي في هذا المجال.

جراحة المسالك البولية للأطفال يوجد بالمستشفى العديد من الأطباء ذوي الخبرة والمدربين في تشخيص وعلاج أزمات المسالك البولية لدى الأطفال والمراهقين.

أفضل دكتور مسالك بولية في دار الشفاء

يشغل الدكتور محمد عبد اللطيف منصب رئيس قسم جراحة المسالك البولية بمستشفى دار الشفاء، ويعتبر أفضل مستشفى متخصص في هذا المجال. وهو من الأطباء الحاصلين على دكتوراه في جراحة المسالك البولية، بالإضافة إلى حصوله على شهادة البورد الأوروبي في جراحة المسالك البولية.