يمكننا استخدام البريد الإلكتروني لتلقي طلبات تصريح عدم التعرض لتقديم بيانات الموظف والمركبة وإصدار تصاريح عدم التعرض بسهولة كبيرة يرجى ملاحظة ضرورة زيارة أي من الإدارات التابعة لوزارة الداخلية لإرسال هذه الكشوف يدويًا وعنوان البريد الإلكتروني المخصص لتلقي هذه الطلبات، بالإضافة إلى بيان إجراءات تفعيل التصاريح.

تصريح مؤقت لعدم التعرض لوزارة الداخلية

وزارة الداخلية الكويتية على استعداد لإصدار تصاريح عدم التعرض المؤقتة حتى يتمكن الموظفون من أداء مهامهم بسهولة والانتقال إلى مكان العمل أثناء حظر التجول الليلي دون التعرض للعقوبات ؛ حسنا، فرضت دولة الكويت حظرا للتجوال يستمر من الخامسة مساءا وحتى الخامسة فجرا خلال المرحلة الحالية للحد من انتشار الموجة الجديدة لفيروس كورونا.

استقبال طلبات تصاريح عدم التعرض عن طريق البريد الإلكتروني في الكويت

أعلنت وزارة الداخلية أهمية قيام المؤسسات بإرسال المراسلات المتعلقة بإصدار تصاريح عدم الكشف عبر البريد الإلكتروني. [email protected] بشكل مباشر، بحيث تقوم الإدارات المعنية بة هذه البيانات وإصدار التصاريح المقابلة للحفاظ على تقديم الخدمات الأساسية للناس.

إصدار تصريح عدم التعرض للأشخاص والمركبات

تصاريح عدم التعرض المؤقتة للأشخاص والمركبات مقصورة على موظفي الوكالة الذين يلعبون دائمًا دورًا في تقديم الخدمات والموارد الأساسية في الدولة دون غيرهم. يجب الحصول على هذه التصاريح من خلال وزارة الداخلية ومن ثم طلبها حتى لا يتعرض الموظف لأية عقوبة. إليك كيفية الحصول على الأذونات وتنشيطها.

كيف يمكن للشركات الحصول على تصريح عدم التعرض

إرسال البيانات المتعلقة بتصاريح عدم المواجهة إلى وزارة الداخلية عبر عنوان البريد الإلكتروني [email protected] أو من خلال زيارة مركز إصدار التصاريح الأمنية في كالي رقم 107 داخل قسيمة رقم 7 في منطقة العدان، ويلزم انتظار المركز لدراسة الطلبات ومن ثم إصدار التصاريح المطلوبة.

تفعيل تصريح عدم عرض السيارات في الكويت

يتم تفعيل تصاريح عدم التعرض للسيارات في دولة الكويت من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للمعلومات المدنية، باتباع الإجراءات التالية

  1. ادخل على موقع الهيئة “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. انقر فوق لا أذونات التعرض.
  3. اختيار السيارات من نظام التصاريح.
  4. اكتب الرقم المدني للمستفيد.
  5. أدخل رقم لوحة ترخيص السيارة.
  6. اضغط على زر التنشيط.

طلب وتفعيل تصريح عدم التعرض للأفراد

يقوم الأشخاص بتفعيل تصريح عدم التعرض للخروج خلال فترة حظر التجوال الجزئي في الكويت على النحو التالي

  1. انتقل إلى نظام تصريح عدم التعرض “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. انقر فوق الأشخاص في واجهة النظام.
  3. اكتب الرقم المدني ورقم الهاتف المحمول للمستفيد.
  4. انقر فوق الزر “تنشيط” لإكمال العملية.