تردد إذاعة القرآن الكريم الكويت الذي يساعدك على الوصول لبث إذاعة القرآن الكريم من دولة الكويت. في دول الخليج العربي والعديد من الدول العربية والإسلامية، والتي تتميز بتنوع برامجها وتميز مذيعيها، وعرضهم للعديد من الموضوعات المهمة للمسلمين، وإليكم التردد المخصص لإذاعة القرآن الكريم في دولة الكويت.

إذاعة القرآن الكريم الكويت

تعتبر إذاعة القرآن الكريم في الكويت من أبرز الإذاعات الإذاعية التي انطلقت من دولة الكويت عام 1978 م، وتقدم هذه الإذاعة برامج دينية على مدار 24 ساعة في اليوم وتتضمن برامج دينية بثاً مباشراً وبرامج دينية مسجلة. كما يناقش العديد من الأمور الدنيوية والدينية، بالإضافة إلى بث تلاوات القرآن ونشرات الأخبار والبرامج الإسلامية المختلفة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الإذاعة فازت بجائزة الكويت العالمية لحفظ القرآن وقراءته وتلاوته وتلاوته في الدورة التاسعة لعام 1443 هـ / 2021 م، وكانت هذه الإذاعة ولا تزال كذلك. بذرة خير للكويت وشعبها، خصوصاً أن هدفها الأساسي يتمحور حول نقل القرآن الكريم إلى المستمعين بأحلى صوت، ونشر علومه وإعجازه على الجمهور، وأخذ الدروس من قصصه وآياته. كل المستمعين.

تردد إذاعة القرآن الكريم في الكويت

يمكنك الاستماع إلى إذاعة القرآن الكريم داخل أراضي دولة الكويت من خلال التردد المخصص، وإليك هذه الترددات التي تتيح لك مراقبة البث المباشر للراديو كما يلي

  • تردد إذاعة القرآن الكريم الكويت FM 98.9
  • تردد إذاعة القرآن الكريم الكويت AM 64.5

تردد إذاعة القرآن الكريم الكويت على عرب سات

كما يتوفر تردد خاص لإذاعة القرآن الكريم الكويتي على القمر الصناعي العربي باستخدام الريسيفر. هذا تحت مسمى (قرآن الكويت)، لذلك يتم تتبعه على القمر الصناعي عربسات عبر التردد التالي

  • التردد 12523 الاستقطاب أفقي.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد نقل القرآن الكريم على النايل سات

كما يتوفر تردد خاص لبث القرآن الكريم مصحف الكويت على القمر الصناعي نايل سات باستخدام جهاز الاستقبال. بالتردد التالي

  • التردد 11055
  • الاستقطاب عمودي.
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4

برامج إذاعة القرآن الكريم بدولة الكويت

وهذه أهم برامج إذاعة القرآن الكريم في دولة الكويت

برنامج الصباح الباكر يقدمه إبراهيم الكيف العجمي وبو عمر، كل يوم يناقشان موضوعًا خاصًا وأيضًا كل يوم من أيام الأسبوع هناك وقت خاص لأحد المشايخ أو أصحاب المعرفة للحديث عن موضوع معين. عنوان.

برنامج مسيرة الخير تقدم المحطة شيخاً وتتحدث في موضوع.

واحة الإيمان – برنامج متنوع يعرض يومًا في الأسبوع حول موضوع خاص، يستضيفه محمد عبد الله العوضي وعلي حسين. برنامج مسار الإيمان – برنامج حواري بين المذيع والدكتور محمد راشد العويد، وكثيراً ما يناقش القضايا الاجتماعية.

برنامج ما بعد النبوة عرض للشيخ الحبيب أحمد القطان يتحدث فيه عن حياة الصحابة الكرام وبطولاتهم وحسن سيرهم.

إذاعة القرآن الكريم الكويت تويتر

يمكنكم متابعة إذاعة القرآن الكريم عبر حسابها على تويتر “من خلال الموقع الرسمي” حيث تبث الإذاعة على هذا الحساب العديد من البرامج المتميزة والتلاوات القرآنية بأحلى الأصوات.

رابط لإذاعة القرآن الكريم الكويت القرآن

كما يمكنك الاستماع إلى إذاعة القرآن الكريم لدولة الكويت من خلال موقع راديو الكويت الإلكتروني من خلال الرابط الإلكتروني المخصص حيث يتم إدخال الرابط “من خلال الموقع الرسمي” ويمكنك متابعة كل ما هو جديد مع هذا الراديو الرائع.