كيفية إعادة شحن زين، وخاصة إعادة الشحن المسبق، حيث أن شركة زين من أبرز شركات الاتصالات في إقليم المملكة العربية السعودية، والتي ترغب دائمًا في تقديم خدمات متميزة ؛ وهذا ما جعل عدد عملائك يتزايد باستمرار، خاصة وأنك مع مرور الوقت تهتم بتقديم العديد من العروض والخدمات الإلكترونية بطريقة سهلة وسريعة. ومن أبرز الخدمات التي يحتاجها عدد كبير من عملاء زين بشكل يومي إنها خدمة تحميل الرصيد.

زين السعودية

تعتبر شركة زين إحدى الشركات الرائدة والمتقدمة للغاية في مجال خدمات الإنترنت والهاتف، كما أنها تعتبر مشغل خدمات الاتصالات المتنقلة رقم واحد في الشرق الأوسط. حققت زين نجاحات غير مسبوقة في دول مختلفة منها المملكة العربية السعودية، منذ بداية الشركة في المملكة، وعدد عملائها في ازدياد مستمر، واستطاعت تحقيق أرباح كبيرة للغاية، مما جعلها أكبر شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية. العالم العربي.

طريقة شحن زين مسبقة الدفع

تقدم شركة زين أكثر من طريقة لشحن الخطوط مسبقة الدفع، ويمكن إتمام عملية الشحن بسهولة عبر أي من الطرق التالية

  1. اتصل من خط هاتف زين للدفع المسبق لإعادة الشحن على (1717)
  2. في وقت لاحق، يستمع إلى بقية الإجراءات من خلال الرسائل الصوتية التي سيستمع إليها المستخدم.
  3. استخدم بطاقات الإرجاع المدفوعة مسبقًا.
  4. استخدم نظام الدفع.
  5. استخدام بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقًا (إما American Express أو Visa أو MasterCard).

طريقة شحن زين مسبقة الدفع عبر الإنترنت

كما يمكن إعادة شحن خط زين مسبق الدفع عبر الإنترنت من خلال الإجراءات التالية

  1. الدخول إلى موقع شركة زين الرئيسي وتحديداً صفحة شحن الرصيد من خلال الموقع الرسمي.
  2. أدخل بيانات المستخدم وخط الهاتف المحمول وأهمها رقم الهاتف المحمول، ورقم التعريف الوطني، والرصيد الحالي، وقيمة إعادة الشحن، ثم اضغط على التالي
  3. سيتم شحن الرصيد بنجاح وإضافته إلى خط الهاتف المحمول.

قد يهمك كيف تتحقق من رصيد زين الكويت البحرين الأردن

طريقة شحن زين عن طريق الراجحي

من الممكن أيضًا إعادة شحن بطاقة زين مسبقة الدفع من خلال بطاقات الائتمان وفيزا، بما في ذلك البطاقات التابعة لمصرف الراجحي ؛ حيث يتم تحديد طريقة الدفع الخاصة ببطاقة الراجحي من خلال قسم آلية الدفع صحة (إعادة تعبئة خطك) على الموقع الإلكتروني الرئيسي للشركة، ثم إدخال معلومات البطاقة أو الحساب وهكذا سيتم إلغاء إعادة شحن الخط فوراً و سيتم خصم القيمة من رصيدك في مصرف الراجحي.

طريقة شحن زين عبر سداد

ومع ذلك، تقدم الشركة أيضًا للمستخدمين خدمات (سداد) التي يمكنهم الوثوق بها وشحن الخط من خلالهم عن طريق الدخول إلى صفحة الرسوم الإلكترونية للخط المدفوع مقدمًا وتدوين جميع البيانات المطلوبة، ثم تحديد الدفع، ومتى يتم الدفع و من خلال النقر على التالي واتباع باقي الإجراءات، يمكن للمستخدم شحن خط الدفع المسبق بسهولة.

رقم شحن زين

يفضل بعض عملاء زين شحن الخط عبر الجوال مباشرة، وهنا تقدم الشركة رقم قصير لشحن الخطوط المدفوعة مقدمًا وهو 1717، حيث يتم الإبلاغ عن هذا الرقم ويتم اتباع الإجراءات وقيمة الشحنة والطريقة الدفع، وبعد ذلك ؛ قم بإنهاء عملية الدفع.

كود الشحن زين

هناك أيضًا رمز شحن قصير آخر يتم تنفيذه باستخدام بطاقات الشحن المسبق التي تحمل أرقامًا متعددة بمبالغ إعادة شحن متعددة، وهو (# رقم بطاقة إعادة الشحن ← * 141 *).