يبحث العديد من الطلاب عن حل لمشكلة الشاشة البيضاء في اختبار أداء Examsoft في المملكة العربية السعودية، والسؤال المتكرر هو كيف يمكنني تشغيل برنامج Examsoft في غضون ساعات من بدء فتح التسجيل. لاختبار الأداء حسب رغبة هيئة التقييم عن بعد التابعة لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية.

مشكلة الشاشة البيضاء في اختبار الأداء

قبل الحديث عن حل أزمة الشاشة البيضاء في اختبار أداء Examsoft في المملكة العربية السعودية، دعنا أولاً نوضح أن الجهات المسؤولة في هيئة التقييم بالمملكة العربية السعودية قد أعلنت عن فتح التسجيل للبرنامج. اختبار الأداء عن بعد من 6 الحالي شوال، بشرط أن يبدأ الاختبار التجريبي في نفس اليوم ويستمر حتى 11 شوال القادم، وهذا هو الوقت الذي ستبدأ فيه الامتحانات الفعلية في يومي 16 و 17 شوال، وبالتالي من الضروري للطالب التأكد من عمل Examplify مع له دون أزمة قبل دخول فترة اختبارات الأداء عن بعد.

كانت أزمة ظهور الشاشة البيضاء، والتي ظهرت بعد تحميل برنامج اختبار التحصيل 1443، من أكبر المخاوف التي تحدث عنها الطلاب عبر مواقع الرسائل الاجتماعية، داعين المسؤولين عن برنامج اختبار التحصيل إلى إيجاد حل فوري لذلك. هذه المشكلة.

حل مشكلة الشاشة البيضاء في اختبار الأداء.

كشف مركز الدعم الفني بهيئة التقييم عن بعد في المملكة العربية السعودية عن إجراءات إصلاح أزمة ظهور الشاشة البيضاء من خلال تحميل تطبيق اختبار التحصيل عن بعد 1443 لجميع طلاب وطلاب المملكة العربية السعودية.

كانت إجراءات حل أزمة الشاشة البيضاء على النحو التالي

  1. أدخل الرابط التالي “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. انقر فوق لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي.
  3. اكتب بريدك الإلكتروني لإرسال رسالة إليك بها رمز التأكيد.
  4. ثم اكتب كلمة المرور الجديدة في المساحة المتوفرة.
  5. يرجى تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني الجديد وكلمة المرور على نفس الرابط حتى تتمكن من تنزيل التطبيق مرة أخرى ولا تظهر المشكلة مرة أخرى