يبحث العديد من مالكي الهواتف المحمولة عن حل مشكلة iPhone العالقة في شعار Apple وإصلاح النظام بسهولة ؛ هذه الأزمة هي إحدى المخاوف التي تتعرض لها أجهزة iPhone نتيجة لأخطاء مختلفة تحدث أثناء التشغيل أو أخطاء أخرى تتعلق بالتحديثات وأسباب أخرى.

مشكلة تعليق الايقونة على شعار شركة آبل

تظهر الأزمة الماضية في هواتف iPhone نتيجة العديد من الأسباب المختلفة، منها وجود خلل في نظام الهاتف المحمول أثناء إطلاق العملية ؛ يقوم النظام بفحص كل ما يتعلق ببرامج الجوال وأجهزته عند تشغيله، وتظهر هذه الأزمة عند حدوث عيب أثناء عملية الفحص السابقة، وتظهر هذه الأزمة أيضًا بسبب عدد من المخاوف التي يتعرض لها النظام. أثناء عملية التحديث. .

تشغيل سلسلة من البيانات التجريبية منتهية الصلاحية لنظام التشغيل iOS لأجهزة iPhone قد يكون سبب هذه المشكلة، بالإضافة إلى ظهور الأزمة نفسها عندما يتعرض نظام الحماية لسلسلة من محاولات القرصنة، ومشكلة يمكن حل تعليق iPhone على شعار Apple ويتم إصلاح النظام من الأخطاء عن طريق اتباع العديد من القرائن.

حل مشكلة تعليق الايقونة على شعار شركة آبل وإصلاح النظام

يمكن لمالكي iPhone اتباع الإجراءات التالية لحل المشكلة السابقة وإصلاح نظام الهاتف

قم بتشغيل الكمبيوتر الذي يحتوي على برنامج iTunes وقم بتوصيل الهاتف المحمول بهذا الكمبيوتر من خلال اتصال USB.

تحديد iPhone الذي يتعرض لهذه الأزمة باستخدام الكمبيوتر.

انتقل إلى وضع الاسترداد على جهاز iPhone الخاص بك.

اضغط على زر التحديث عندما تظهر خيارات التحديث أو الاستعادة على شاشة iPhone، لذلك سيحاول الكمبيوتر تحديث نظام هذا الهاتف دون فقد المعلومات التي تم تخزينها عليه.

يجب اتباع الإجراءات التالية للدخول إلى وضع الاسترداد المذكور في الخطوة الثالثة من إجراءات حل الأزمات أعلاه.

راجع أيضًا لقد أوقف حل iPhone المشكلة بدون iTunes

iPhone 8 والهواتف الأحدث اضغط على زر رفع الصوت مرة واحدة، ثم اضغط على زر خفض الصوت مرة واحدة، ثم اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة.

iPhone 7 و iPhone 7 Plus اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة أثناء الضغط على زر خفض الصوت.

iPhone 6 وهواتف iPhone السابقة استمر في الضغط على الزر الموجود على الواجهة الرئيسية أثناء الضغط على الأزرار العلوية أو الجانبية.

تعتبر الطريقة المذكورة أعلاه من أبرز الطرق التي يمكن اتباعها لحل مشكلة تعليق iPhone على شعار Apple وإصلاح النظام دون فقد المعلومات الموجودة على الجهاز، وما يسمى بمشكلة الإيقاف أحد الاهتمامات تواجه أجهزة iPhone العديد من الأسباب المتعلقة بنظام حماية الهاتف أو نظام التشغيل.