يعتبر تصريح الجمعية في وقت الحظر من التصاريح المهمة التي يطلبها المواطنون والمقيمون داخل دولة الكويت، للتمكن من الخروج إلى جميع الجمعيات الموجودة في مختلف مناطق الدولة، في ضوء تطبيق حظر التجوال الجزئي في مختلف المناطق حفاظاً على الصحة والسلامة العامة، حيث أن وزارة التجارة الكويتية هي خدمة الحصول على إذن خروج لشراء جميع المستلزمات من جمعيات الدولة.

تصريح الخروج خلال فترة الحظر المفروض على الكويت

بدأت وزارة الداخلية الكويتية في الحصول على تصاريح الخروج خلال فترة حظر التجوال الجزئي في الكويت المفروض في مناطق مختلفة من البلاد، ابتداء من يوم الأحد الموافق 2022/07/07 ولمدة شهر واحد تستحق إلى زيادة عدد المصابين بفيروس كورونا، وضمن التصاريح المتاحة الخروج للتوجه إلى إحدى الجمعيات التعاونية في الدولة، لشراء جميع المستلزمات المنزلية.

طلبت وزارة الداخلية الكويتية من حشود المواطنين والمقيمين بالدولة عدم الخروج خلال فترة حظر التجوال، حتى لا يتعرضوا للمسألة القانونية، ويمكن الخروج أثناء الحظر في حالة الحصول على تصريح مسبق. إذن لمغادرة الجهات الحكومية.

خطوات التقدم بطلب للحصول على تصريح للجمعية أثناء المنع

أمرت وزارة التجارة الكويتية بالحصول على إذن خروج في حالة حظر التجوال الجزئي النافذ، وذلك للتوجه إلى الجمعيات التعاونية بالدولة، وذلك بسماع الإجراءات التالية

ادخال رابط حجز مواعيد الجمعية “من خلال الموقع الرسمي”.

أدخل البيانات اللازمة في الحقول المحددة وهي كالتالي

الرقم التسلسلي لبطاقة الرقم المدني

وراء الهوية المدنية البريد الإلكتروني المحمول. فترة حجز الموعد

موعد للمشتريات خلال فترة الحظر سبب الحجز

الجمعيات التعاونية انقر فوق “تحديد وجهة التسوق” لاختيار الجمعية التي تريد حجز موعد معها.

اختر الوقت المناسب من الأوقات المتاحة.

انقر فوق تأكيد الحجز، وبعد ذلك ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على الرمز الشريطي.

أوقات عمل الجمعيات التعاونية في الكويت أثناء الحظر

حددت وزارة التجارة الكويتية ساعات العمل في جميع الجمعيات خلال فترة حظر التجوال الجزئي اليوم، حيث يبدأ العمل الساعة 700 صباحا بتوقيت الكويت وينتهي الساعة 300 صباحا متأخرا، مشيرة إلى أن الجمعيات قدمت خدمة التوصيل للمنازل خلال فترة الحظر .

رابط بيان للجمعية وقت الحظر في متجر الكويت

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين في دولة الكويت الحصول على الباركود لحجز مواعيد النقابات في مختلف المناطق أثناء فرض حظر تجول جزئي اليوم، من خلال الموقع التالي “من خلال الموقع الرسمي”، حيث يجب ملء جميع البيانات اللازمة بدقة حتى يتم إعفائها. ويغادر.