رابط تصريح الخروج أثناء الحجر المنزلي الذي يأخذك إلى الصفحة المحددة لطلب إذن الخروج أثناء الحجر المنزلي المزعوم على الأراضي الكويتية، حيث أعلن مجلس الوزراء الكويتي العديد من القرارات للحفاظ على الصحة العامة، ولعل أبرزها فرض حظر التجول الجزئي في عدة مناطق، والذي بدأ من يوم الأحد الموافق 7/3/2022 م ويستمر لمدة شهر كامل، حيث يبدأ الإغلاق من الخامسة عصراً حتى الخامسة صباحاً بتوقيت الكويت والمغادرة خلال هذه المرحلة يتطلب طلب تصريح الخروج، وإليكم تفاصيل الطريقة والرابط لتقديم طلب تصريح خروج أثناء حظر الخروج.

تصريح الخروج أثناء الحجر المنزلي

تصريح الخروج أثناء الحجر المنزلي خدمة إلكترونية أطلقتها الهيئة العامة للمعلومات المدنية، وهي تخص مواطني دولة الكويت والمقيمين على أراضيهم، وتسمح لهم بتقديم طلب للحصول على الإذن. المغادرة أثناء الحجر المنزلي، حيث يتم تقديم الطلب إلكترونيًا باتباع التعليمات الخاصة به عبر الموقع الإلكتروني الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للمعلومات المدنية، مما يحافظ على صحتك ويسهل عليك الكثير من الوقت والجهد، وإليكم إجراءات الذي – التي.

خطوات التقدم بطلب للحصول على تصريح خروج أثناء الحجر الصحي في الكويت

فيما يلي الإجراءات الموثوقة للتقدم بطلب للحصول على تصريح خروج أثناء الحجر المنزلي في دولة الكويت

  1. الوصول المباشر إلى تصريح الخروج من خلال رابط المنع المتوفر عبر الهيئة العامة للمعلومات المدنية “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. انقر فوق علامة التبويب (طلب تصريح الخروج أثناء الحظر الجزئي).
  3. أدخل بيانات الطلب وهي كالتالي الرقم المدني لمقدم الطلب طالب تصريح الخروج خلال فترة المنع. رقم الهاتف المحمول. رقم لوحة. سبب المغادرة. مكان. مدة التصريح. عنوان الموقع الحالي الذي يمثله العنوان والرقم التلقائي للعنوان. عنوان الوجهة التي تريد المغادرة إليها.
  4. ثم انقر فوق أيقونة (إرسال الطلب).

بهذه الخطوات، يُطلب تصريح خروج أثناء حظر التجول الجزئي في الكويت.

كيفية طلب تصريح عدم التعرض من شخص ما عند مغادرته أثناء الحجر الصحي بالمنزل

لمعرفة كيفية التقدم بطلب للحصول على تصريح عدم التعرض لشخص ما عند مغادرته أثناء الحجر الصحي في المنزل في الكويت ؛ يجب سماع التعليمات التالية

  1. الوصول إلى الرابط الإلكتروني لطلب تصريح عدم المواجهة لفرد “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. أدخل الرقم المدني في الخانة المخصصة لذلك.
  3. أدخل رقم الهاتف المحمول في الحقل المقدم.
  4. انقر فوق أيقونة (Activate).

كيفية التقدم بطلب للحصول على مركبة لا تخضع لتصريح مركبة

يتم تقديم طلب الإذن بعدم التعرض للسيارات أثناء مغادرة فترة الحجر المنزلي من خلال الاستماع إلى ما يلي الدخول المباشر للرابط الإلكتروني للرابط لطلب الإذن بعدم التعرض للمركبة “من خلال الموقع الرسمي”.

  1. أدخل الرقم المدني في الحقل المخصص له.
  2. أدخل رقم لوحة ترخيص المركبة في الحقل المخصص لذلك.
  3. انقر فوق أيقونة (Activate).

رابط لتصريح الخروج أثناء حظر التجوال على الحجر في home.paci.gov.kw