التسجيل في تطبيق مسافر الكويت من الشروط الأساسية للسفر عبر مطار الكويت الدولي، وهو من التطبيقات الرسمية التي تزود المسافرين بالكثير من المعلومات التي يحتاجونها أثناء رحلاتهم، بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات بسهولة كبيرة .. .

ما هو تطبيق مسافر الكويت

أصدرت حكومة الكويت عدة تطبيقات تهدف إلى تزويد المواطنين والمقيمين بتعليمات أولية للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا، ومنها تطبيق مسافر الكويت ؛ حيث يوفر هذا التطبيق الكثير من التعليمات والمعلومات التي يطلبها المسافرون بالإضافة إلى تعريفهم بالخدمات التي يقدمها مطار الكويت الدولي، كما يستخدم هذا التطبيق للحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بالرحلات.

خطوات التسجيل في تطبيق كويت ترافلر

يجب اتباع الإجراءات التالية للتسجيل في تطبيق كويت مسافر عبر الإنترنت

  1. اذهب الى مسافر الكويت “من خلال الموقع الرسمي”
  2. انقر فوق تسجيل الدخول على الواجهة الرئيسية.
  3. اضغط على خيار تسجيل حسابك الآن.
  4. أدخل البريد الإلكتروني للمستلم.
  5. انقر فوق رمز إرسال الرمز.
  6. اذهب إلى رسائل البريد الإلكتروني.
  7. ابحث عن رمز التحقق داخل الرسائل وانسخه.
  8. ارجع إلى صفحة التسجيل في كوت مسافر.
  9. الصق الكود في الحقل المتوفر.
  10. انقر فوق رمز التحقق من الرمز.
  11. أدخل اسمك الأول والأخير، ثم أنشئ كلمة مرور.
  12. قم بتأكيد كلمة المرور ثم قم بتعيين رمز الهاتف المحمول من القائمة.
  13. أدخل رقم الهاتف المحمول، ثم اقبل الشروط.
  14. ضع مؤشرًا للتأكد من أن عمر المستهلك يزيد عن 18 عامًا.
  15. انقر فوق رمز إنشاء الحساب بعد الانتهاء.

الخدمات التي تقدمها بوابة تطبيقات المسافر الكويت

يقدم تطبيق مسافر الكويت العديد من الخدمات الإلكترونية للمسافرين، وإليكم عدد من أبرز هذه الخدمات إجراءات الفحص الصحي يستخدم هذا التطبيق للتحقق من الحالة الصحية للمسافر عندما يرغب في المغادرة أو الوصول من مطار الكويت الدولي، دخول فصل دراسي درجة حرارتك بالإضافة إلى عدد من التفاصيل الأخرى.

حجز خدمات المطار يعمل مطار الكويت الدولي على تقديم العديد من الخدمات المتميزة للمسافرين، ويمكننا حجز هذه الخدمات بكل سهولة من خلال تطبيق مسافر الكويت.

مشاكل الإخطار حرصت الإدارة العامة للطيران المدني بدولة الكويت على تقديم العديد من الخيارات للمسافر الكويتي التي يمكن للمستفيد استخدامها وتقديم الشكاوى أو طرح الأسئلة والاستفسارات بسهولة بالغة.

الإخطارات والتنبيهات يوفر تطبيق مسافر الكويتي العديد من الإخطارات والتنبيهات والرسائل المتعلقة بالذهاب إلى البوابة عند وصول الطائرة، بالإضافة إلى تحذيرات وصول الأمتعة.

المعلومات التي يوفرها تطبيق مسافر الكويت

يسعى تطبيق مسافر الكويتي إلى توفير الكثير من المعلومات للمسافرين، وإليكم بعضًا منها تفاصيل مختبرات المال تعتبر مختبرات المال من المختبرات الموثوقة للإدارة العامة للطيران المدني بدولة الكويت، وتحتوي مسافر الكويت على التفاصيل. المتعلقة بمواقع هذه المعامل لإجراء اختبار الاكليل.

معلومات فندق الحجر الصحي تساعدنا هذه الخدمة في التعرف على جميع الفنادق المعتمدة للحجر الصحي واختيار الفنادق المناسبة للحجر الصحي عندما تريد السفر إلى دولة الكويت.

الأسئلة الشائعة تم توفير خدمة الأسئلة الشائعة حتى يتمكن المستخدم من الحصول على إجاباته بطريقة بسيطة للغاية والتحذير من ضرورة التواصل مع الهيئة العامة للطيران المدني.

تعليمات صحية للمسافرين الجهات الصحية الرسمية الكويتية على استعداد لتقديم العديد من التفاصيل المتعلقة بأعراض فيروس كورونا، بالإضافة إلى ملابسات التعليمات الوقائية عبر تطبيق مسافر الكويت.

بيانات الطيران والسفر يمكن للمسافرين الاعتماد على تطبيق مسافر الكويت لمعرفة ظروف رحلتهم، بالإضافة إلى معرفة مواعيد صعود الطائرة ومعرفة الخطوات الواجب اتباعها.

مميزات تطبيق مسافر الكويت

يتمتع تطبيق مسافر الكويت بالعديد من المزايا منها ما يلي سهولة الاستخدام يتميز تطبيق مسافر الكويتي بواجهة بسيطة يمكن تشغيلها بسهولة من قبل مستخدمين من مختلف المستويات وخبرة في التعامل مع التطبيقات الإلكترونية.

تسجيل مجاني يمكن لجميع المسافرين التسجيل في تطبيق مسافر الكويت مجانًا، ويتم الحصول على جميع الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق مجانًا.

إمكانية الوصول يمكننا الوصول إلى تطبيق مسافر الكويت من خلال متصفحات الإنترنت المختلفة أو من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية دون التقيد بمكان أو وقت معين.

الدعم الفني يتم الوصول إلى فريق الدعم الفني من خلال علامة التبويب “اتصل بنا” للحصول على إجابات متنوعة بالإضافة إلى الحصول على الدعم الفني المناسب عند الحاجة.

كيفية تحميل تطبيق مسافر الكويت على الرغم من توفر نسخة متوافقة مع جميع متصفحات الإنترنت بحيث يمكن للمسافرين الوصول إلى تطبيق مسافر الكويت، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون استخدام هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية، وإليكم كيفية تحميل مسافر الكويت على نظام أندرويد الهواتف و iPhone.

حمل تطبيق مسافر الكويت على الايفون

يمكننا تحميل مسافر الكويت لهواتف الايفون باتباع الاجراءات التالية

  1. اذهب إلى مسافر الكويت “من خلال الموقع الرسمي” عبر متصفح سفاري.
  2. انتظر حتى ينتهي المتصفح من تحميل الموقع.
  3. انقر فوق رمز الخيارات في النصف السفلي.
  4. انقر فوق الخيار للإضافة إلى الواجهة الرئيسية.
  5. أدخل الاسم المناسب للتطبيق، ثم انقر فوق تم.