كيف أقوم بجمع نقاطي في بوابة المستقبل هو سؤال ينتقل بين طلاب المملكة، حيث تعتبر بوابة المستقبل من أبرز البوابات التعليمية الموجودة حاليًا في المملكة العربية السعودية، وتضم وتشتمل على واجهة مناسبة للاستخدام من قبل الطلاب والمعلمين، وكذلك أولياء الأمور، وكذلك مديري المدارس.

تساعد بوابة المستقبل كل منهم حسب وضعه الخاص، حيث يستطيع المعلم والطالب والمدير الحصول على شرح للمحاضرات بالمواد التعليمية، وأهم ما تقدمه بوابة المستقبل هو إمكانية التراكم من أجل تقديم المزيد من الخيارات الأخرى للمستخدم، وبالتالي يتساءل الكثيرون عن شكل كل النقاط في بوابة المستقبل.

ميزة نقاط بوابة المستقبل

هناك العديد من الفوائد التي توفرها بوابة المستقبل من خلال جمع نقاطك، ومن أهم المزايا التي توفرها بوابة المستقبل أثناء جمع النقاط إعداد الطلاب ومواكبة تطلعاتهم ومستقبلهم واكتشاف الطلاب والمدرسين الأكثر قدرة، وكذلك التفكير في كل شيء تعليمي ومبادرة وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية لبوابة المستقبل بالشراكة مع شركة تحسين تقنيات التعليم لتسهيل التعلم الرقمي.

وقد جعل التعليم الرقمي الطلاب، رجالًا ونساءً، محورًا رئيسيًا لاكتشاف بيئة جديدة ومتقدمة تعتمد على المعرفة بالتكنولوجيا والاتصالات وتزيد من نتائجها العلمية. كما تتعاون مع المعلمين لإعطاء الدروس وتقديم العلوم بآلية حديثة ومتعددة ولها تأثير إيجابي على الطلاب.

كيفية تجميع النقاط في بوابة المستقبل.

يعد تجميع النقاط في بوابة المستقبل من الأمور السهلة التي يمكن القيام بها باتباع إجراءات بسيطة وهي

  1. ادخل الموقع الرئيسي لبوابة المستقبل “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. من القائمة الرئيسية، ادخل إلى المكتبة الرقمية.
  3. انقر فوق المكتبة العامة.
  4. تم تحديد ترتيب الكتب حسب الأحدث.
  5. ستظهر مجموعة من مقاطع الفيديو في القائمة التي تظهر.
  6. يتم إعداد مقاطع الفيديو أو البرامج من خلال النقر عليها وانتظار فتح الفيديو.
  7. ستظهر علامة إعجاب وعلامة مفهوم، ثم نضغط على علامة إعجاب على أحد المفاهيم.

في نهاية المقال سوف نشرح كيفية جمع نقاطي في بوابة المستقبل بالدخول إلى بوابة المستقبل بعد ذلك والمكتبة الرقمية واتباع الإجراءات المذكورة أعلاه، كما أوضحنا فوائد جمع النقاط في بوابة المستقبل. . لكل من الطلاب والمعلمين.