هناك العديد من عمليات البحث حول كيفية الطلب من موقع شي إن، وهو أحد مواقع التسوق عبر الإنترنت ؛ حيث يرغب الكثير من الناس في الشراء من خلال هذه المواقع لتلبية متطلباتهم وشراء مجموعة متنوعة من المنتجات دون الحاجة للذهاب إلى الأسواق والبحث عن المنتجات باستخدام آلية تقليدية.

موقع شي ان باللغة العربية

موقع شي إن هو أحد المواقع التي تعمل على تقديم خدماته المتنوعة بعدة لغات. وهو من المواقع التي تدعم اللغة العربية بالإضافة إلى اللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية والروسية، ويخدم أكثر من 220 دولة حول العالم منها أمريكا وأوروبا ودول الشرق الأوسط.

معلومات على موقع SIN

تأسس موقع شي إن عام 2008، وهو أحد متاجر الإلكترونيات التي تبيع العديد من المنتجات المتعلقة بالملابس النسائية والرجالية، بالإضافة إلى ملابس الأطفال والعديد من الإكسسوارات ومعدات المطبخ وغيرها من المنتجات. يهدف هذا الموقع إلى توفير منتجات عالية الجودة وأنيقة. وبأسعار تنافسية.

كيفية الطلب من موقع شي ان

يجب اتباع الإجراءات التالية لإتمام الطلب والشراء على موقع شي إن

  1. البحث عن المنتجات اللازمة ثم تحديد المقاسات المناسبة.
  2. انقر فوق الزر Add to Cart، ثم انقر فوق الزر Show Cart عند الانتهاء من تعيين المنتجات المطلوبة.
  3. انقر فوق الزر متابعة للدفع الآمن عند الانتهاء من إجراء التغييرات على محتويات عربة التسوق الخاصة بك في حالة حدوث أي تغييرات.
  4. قم بتسجيل الدخول إلى موقع شي إن، ثم أدخل المعلومات اللازمة واضغط على زر تأكيد الطلب.
  5. أدخل المعلومات المتعلقة بالدفع ثم اضغط على زر متابعة لإنهاء خطوات الشراء.

كيف أقوم بتعبئة بيانات شي إن

يجب إدخال الكثير من المعلومات لإكمال عملية الشحن على النحو الوارد أعلاه في كيفية الطلب من شي إن، ويتم إدخال هذه المعلومات على النحو التالي

  1. العنوان العنوان التفصيلي للمشتري لتسليم الطلب إلى هذا العنوان مكتوب في هذا الحقل.
  2. طريقة الدفع يمكن لمستخدمي هذا الموقع تكوين إحدى طرق الدفع التي تناسبهم بشكل أفضل ؛ حيث يمكنهم تكوين الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو الدفع باستخدام PayPal.
  3. تحديد خيارات الشحن يعمل الموقع على توفير العديد من خيارات الشحن التي تختلف في أسعارها بالإضافة إلى اختلاف الوقت المستغرق لتسليم المشتريات.
  4. القسائم والخصومات تُستخدم القسائم والنقاط وصناديق الهدايا للتطبيق على المبالغ الإجمالية للطلبات، إن وجدت، عن طريق إدخال رمز القسائم والهدايا ثم النقر فوق الزر “تطبيق”.

كيفية تعديل طلب في شي إن

يمكن لمشتري هذا الموقع تعديل طلباتهم بالإضافة إلى تغيير العنوان الذي تم إدخاله مسبقًا عن طريق المراسلة مع قسم خدمة العملاء قبل إرسال المشتريات، ولا يمكن تغيير الطلبات بعد تنفيذ الشحنات من قبل الموقع بالرغم من إمكانية تغيير عنوان الشحن طالما لم تتغير الدولة التي سيتم الشحن إليها.

وقت التسليم في شي إن

يختلف وقت تسليم الطلبات اعتمادًا على الاختلاف في موقع الشحن، بالإضافة إلى اختلاف هذه الفترة خلال أوقات مختلفة من العام ؛ تستغرق الطلبات من 5 إلى 8 أيام ليتم طرحها في دول الخليج العربي، ويمكن أن تتأخر الطلبات لمدة 3-7 أيام إضافية خلال شهر رمضان المبارك وأثناء فترة التخفيضات في الجمعة السوداء.

كيف يمكنني تتبع شحنة على موقع شي ان

يمكننا تتبع الشحنات المختلفة بعد استكمال الإجراءات المذكورة أعلاه في كيفية الطلب من شي إن من خلال الإجراءات التالية

  1. اذهب إلى موقع شي إن باستخدام متصفح الويب، ثم قم بتسجيل الدخول إلى الموقع.
  2. انقر فوق الخيار المتعلق بالطلبات، ثم ابحث عن الطلبات التي تريد تتبعها وانقر فوق الزر لعرض التفاصيل.
  3. انقر فوق تعقب إذا تم شحن الطلب.

شي إن يدفع عند التسليم

الدفع نقدًا عند التسليم هو أحد خيارات الدفع التي تقدمها شي إن لكل من الطلبات المشحونة إلى المملكة العربية السعودية ودولة الكويت والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين وسلطنة عمان، ويشترط الموقع أن لا يتجاوز سعر الشراء 1،875 ريال سعودي ولا يقل عن 75 ريال سعودي من أجل إثبات الدفع على الإيصال، يدفع المشتري جميع المبالغ المستحقة لوكيل الشحن عند تسليم الطلب في هذه الحالة.

حل مشكلة العنوان في شي إن

يجب إدخال العنوان بآلية صحيحة للتغلب على جميع المخاوف أثناء عملية الطلب على موقع شي إن، ويمكن حل المخاوف المتعلقة باسم الشحن وتعديله عن طريق المراسلة مع خدمة العملاء التي يوفرها الموقع، ويمكن عنوان إرسال الفواتير. يمكن تغييرها بالذهاب إلى صفحة الدفع بعد ذلك. هذا للنقر على زر التحرير وتحرير العنوان.

تجربتي مع موقع Shein

يتضمن موقع شي إن العديد من المنتجات المميزة بأسعار منخفضة، بالإضافة إلى توفير العديد من الأحجام لاستيعاب الأشخاص بمختلف الأحجام. كما يتميز هذا الموقع بتقديم منتجات جديدة يوميًا، بالإضافة إلى إمكانية شحن هذه المنتجات إلى جميع أنحاء العالم.