رابط لتأكيد الوصول إلى المستشفى يخولك تأكيد وصولك إلى المؤسسات الصحية والمستشفيات خلال فترة حظر التجوال في دولة الكويت، وهي خدمة إلكترونية أطلقتها حكومة الكويت بالتزامن مع إجراءات الاحتراز والوقاية ؛ حيث فرضت الكويت حظراً للتجوال في جميع أنحاء البلاد لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، والمغادرة أثناء الحظر تتطلب تقديم تصريح خروج إلى الوجهة التي تريدها، والاستماع إلى خطوات التقديم على هذا التصريح، ومن ثم عليك بحاجة لتأكيد الوصول إلى وجهتك، وهنا تفاصيل تأكيد الوصول إلى المستشفى، وزارة الصحة الكويتية.

تصريح بمغادرة المستشفى أثناء حظر التجوال في الكويت

أطلقت وزارة الداخلية بدولة الكويت، بالتنسيق مع وزارة الصحة، خدمة تصاريح الخروج للمستشفيات والمراكز الصحية خلال موسم الإغلاق بالدولة. هي خدمة إلكترونية تمكن المواطنين والمقيمين في دولة الكويت من تقديم التماس إلكتروني للحصول على تصريح وتصريح مغادرة لأسباب طبية. الاستماع للتعليمات التالية

  1. الدخول المباشر الى اذن الخروج اثناء وصلة المنع وزارة الداخلية الكويتية “من خلال الموقع الرسمي”.
  2. انقر فوق علامة التبويب (طلب تصريح خروج عند الدخول).
  3. أدخل تفاصيل التطبيق وهي كالتالي. الرقم المدني لمقدم طلب تصريح الخروج أثناء المنع. رقم الهاتف المحمول. رقم تسجيل المركبة. سبب المسيرة، الموقع. فترة الإذن. يتم تمثيل عنوان موقع الويب الحالي برقم العنوان التلقائي.
  4. اختيار المستشفى أو المركز الصحي للخروج.
  5. ثم انقر فوق أيقونة (إرسال الطلب).
  6. بهذه الخطوات يتم طلب تصريح من المستشفى خلال الموسم المغلق.

تأكيد الوصول إلى مستشفى وزارة الصحة الكويتية

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والوسائل الأمنية بوزارة الداخلية أنه من المهم أن يؤكد حامل التصريح الطبي المخصص للمغادرة أثناء الإغلاق الشامل وصوله فور وصوله إلى المستشفى أو المركز الصحي المطلوب، بحيث يكون الوصول إلكترونيًا. تم إثباته من خلال طلب الحصول على تصاريح حظر التجول، والذي سيقارن موقع الشخص الحامل للتصريح بموقع المستشفى على التصريح حتى لا يتم حرمانك من الحصول على تصريح طبي في المستقبل، وفي حالة خلاف ذلك، سيتم منع أي شخص من الحصول على أي إذن في المستقبل، بالإضافة إلى كونه خاضعًا للمسؤولية القانونية.

كيفية تأكيد وصولك إلى المستشفى

لمعرفة كيفية تأكيد الوصول عند الوصول إلى المستشفيات خلال فترة حظر التجوال في دولة الكويت ؛ يجب سماع الإجراءات التالية

  1. الحصول على تصريح الخروج من المستشفى.
  2. قم بتنزيل تطبيق أذونات Curfew على أجهزتك الذكية.
  3. عند وصولك إلى المستشفى، اضغط على أيقونة (تأكيد الوصول) ؛ لتقديم موقع الموقع.
  4. إذا كان موقعك غير صحيح، فلن تتمكن من إصدار تصاريح في المستقبل.