رابط حجز موعد في القنصلية المصرية بالكويت، والذي يخولك بحجز مواعيدك في القنصلية المصرية بدولة الكويت. احجز موعدًا قبل دخول مركز السفارة، حتى نتمكن من التعرف على الموعد عبر الإنترنت معًا. خدمة الحجز للين من السفارة المصرية بالكويت والرابط المتاح لهذه الخدمة.

قنصلية مصر في الكويت

القنصلية المصرية في الكويت هي القنصلية التي تعنى بشؤون أبناء الجالية المصرية المقيمين في دولة الكويت، ويحدد نطاق عملها بالقوانين المصرية والكويتية، وفي إطار القوانين الدولية ذات الصلة. وقنصلية المواطنين المصريين مثل (إصدار وتجديد جوازات السفر، إصدار وثائق سفر مؤقتة، إصدار شهادات الميلاد، إلخ، وتجدر الإشارة هنا إلى أن القنصلية المصرية في دولة الكويت تقدم لأعضائها العديد من الخدمات الإلكترونية من خلال رابط القنصلية، لتسهيل إنجاز المعاملات الخاصة المختلفة، وهي كالتالي

نظام الحجز المسبق لجميع المعاملات القنصلية ابتداء من اليوم الثلاثاء.

تقديم كافة نماذج التوكيلات والشهادات الإدارية (تحديث صورة الطفل، شهادة بحالة الوثائق الرسمية)، حتى يتمكن المواطن من تعبئة النموذج في مركز إقامته بعد ذلك، يمكنه الذهاب إلى الموعد المحدد إلى القنصلية لإتمام معاملتك مباشرة.

تعرف على وصول جواز السفر الجديد عن طريق إدخال رقم الإيصال على الموقع، ثم التوجه إلى القنصلية بالرقم التسلسلي لاستلام جواز السفر الجديد.

تعرف على وصول صحيفة الحالة الجنائية “الفيش”، وإدخال رقم الجوال المسجل عند إجراء المعاملة، ثم ة القنصلية مع الإيصال.

توافر إجابات جاهزة لجميع الأسئلة المتعلقة بالمستندات المطلوبة للمعاملات المختلفة ورسومها، وكذلك تعليمات حول قواعد منح التأشيرات وتجديد المستندات، وخطوات تنفيذ التصديقات واكتساب الجنسية والزواج القنصلي وغيرها. المعاملات.

حجز موعد للقنصلية المصرية في الكويت

حجز موعد للقنصلية المصرية في الكويت هي خدمة إلكترونية تقدمها السفارة المصرية في دولة الكويت ؛ حتى يتسنى لأسر الجالية المصرية الموجودة في الكويت تحديد مواعيد للتحقق من السفارة المصرية ؛ لإتمام جميع المعاملات القنصلية من أجل تسهيل الين والإسراع بإنجاز المعاملات، بحيث تتطلب ة السفارة حجز موعد مسبقًا، ويتم حجز المواعيد إلكترونيًا من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لحجز المواعيد في القنصلية المصرية. ، بكل سهولة ويسر دون أي تعب كبير.

كيفية حجز المواعيد في القنصلية المصرية بالكويت

لمعرفة كيفية حجز المواعيد في القنصلية المصرية في الكويت. يجب سماع التعليمات التالية

الوصول المباشر إلى موقع السفارة المصرية في الكويت “من خلال الموقع الرسمي”.

انتقل إلى علامة التبويب (الخدمات الإلكترونية).

اختر الخدمة (حجز موعد).

بعد ذلك سيتم نقلك إلى الصفحة المخصصة لإدخال البيانات اللازمة لإكمال حجز الموعد بنجاح، على النحو التالي

اسم كامل.

رقم المدني

رقم الهاتف.

تحديد نموذج المعاملة التي سيتم حجز موعد لها.

أدخل البريد الإلكتروني.

تحديد اليوم والوقت المناسبين للذهاب إلى مكتب القنصلية.

تحقق من جميع البيانات المدخلة.

انقر فوق أيقونة (Register).

بعد ذلك يتم إرسال كود حجز المواعيد للسفارة.

يرجى الاحتفاظ بالرمز الذي تم إرساله لإظهار الموظف المسؤول عند وصولك إلى القنصلية المصرية في الكويت.

من خلال هذه الإجراءات، سيتم حجز موعدك في القنصلية المصرية في الكويت بنجاح.

رابط لحجز موعد في القنصلية المصرية بالكويت egyconskwt.com

يمكنك الوصول إلى الرابط الإلكتروني المخصص لحجز موعد في القنصلية المصرية بدولة الكويت “من خلال الموقع الرسمي” ؛ حيث ينقلك الرابط إلى الصفحة الرئيسية للسفارة المصرية في الكويت، ثم الاستماع إلى التعليمات الخاصة بحجز المواعيد عبر الإنترنت والحصول على الباركورد للتحقق من القنصلية في الموعد المحدد.

تحدد مواعيد عمل السفارة المصرية في الكويت 2022 مواعيد عمل السفارة المصرية في دولة الكويت الواقعة جنوب السرة بمنطقة السلام (قطعة 5 – شارع 403 – فيلا 21) من الطريقة التالية.

تعمل القنصلية من الأحد إلى الخميس ؛ هذا من الساعة 830 صباحًا حتى 1400 ظهرًا ولا يوجد عمل مسائي.

الإجازات الرسمية تغلق القنصلية العامة أبوابها في أيام العطلات الرسمية لجمهورية مصر العربية والعطلات الرسمية لدولة الكويت.

تختلف ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك، وسيتم إبلاغ الجمهور بتلك الساعات في ذلك الوقت.

يمكنك التواصل مع السفارة من خلال الرقم 25234492-25234491