يتيح نظام فارس الآن إمكانية تقديم طلبات التحويل الداخلي والخارجي لـ 1443 معلمًا تقدموا بطلب حرية التنقل وفقًا للآليات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم. السعوديةونشرها على جميع إداراتها التعليمية، وذلك من مرحلة تسجيل المعلمين وكذلك التحقق من بياناتهم وصولاً إلى الإجراء الذي سيعقد اعتبارًا من يوم الأحد 6 يونيو 2022 م وفي الخامس والعشرين من شوال الحالي في للسماح للوزارة بذلك. يحق للمعلمين تحديد رغباتهم وفقًا للقواعد واللوائح المطلوبة لمن يرغب في الانتقال هذا العام.

تسجيل الدخول إلى نظام التعرفة

  • وزارة التربية والتعليم أوضحت التعليم السعودي، يستمر تسجيل الأمنيات حتى 2 ذو القعدة 1443 هـ.
  • وهذا على الرابط المخصص لواجهة نظام فارس، ويمكن للمدرسين أيضًا إدخال رغبات التحويلات الداخلية والخارجية.
  • حيث وصل عدد الأمنيات إلى 20 أمنية كحد أقصى وأنت راضٍ عن تسجيل رغبة واحدة فقط.
  • وهذا يتوافق مع إجراءات نقل وسائل النقل في المرحلة الثانية، مع ضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة في الجدول الزمني منذ فتح باب التقديم الإلكتروني. [1].

نظام التعرفة لإدخال طلبات النقل الداخلي والخارجي 1443

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم السعودية باشرت إجراءات المرحلة الأولى بفتح الباب أمام طلبات التحويلات الداخلية والخارجية على مدار العام. نظام فارس والتأكيد على بيانات الأشخاص الذين يشغلون هذه المناصب التعليمية، كما لوحظ أنه ليس من الضروري تحديث بيانات المعلمين والمعلمين، وأن آخر موعد للتقديم حتى 18 اللجان المختصة لإجراء مراجعة جميع الملاحظات. والتأكد من صحة المعلومات وضرورة التواصل مع المتقدمين في حالة حدوث أي أخطاء أثناء عملية التسجيل وذلك بحلول يوم السبت 24 شوال 1443.