الشكل الذي يسمى طوله وعرضه وارتفاعه، نجد العديد من الأشكال ثلاثية الأبعاد، وأهم الأمثلة من حولنا: قلم، كتاب، مخروط، كرة قدم، كوب وغيرها. جميع الأشكال عبارة عن أشكال ثلاثية الأبعاد، لذا فإن كل منها ينتمي إلى نوع من الأشكال الهندسية الثابتة، وقد سماها ثلاثية الأبعاد لأنها لها ثلاثة أبعاد وهي العرض والطول والارتفاع، بحيث يكون كل منها ثلاثي الأبعاد، حتى نصبح رقم التعرف على العلامات والوجوه، وفيما يتعلق بما يلي، الجواب على سؤال الشكل والطول والعرض والارتفاع الذي يذكر.

يسمى الشكل مع الطول والعرض والارتفاع

كما ذكرنا في المقدمة، يتميز كل شكل ثلاثي الأبعاد بحقيقة أن له طوله وعرضه وارتفاعه، مثل كل شكل ثلاثي الأبعاد مساحته عبارة عن مضلعات تسمى متعددات الوجوه ومساحتها، على سبيل المثال، مسطحة. السطح على سبيل المثال يمكننا استخدام عدد من المثلثات لتشكيل منشور مثلثي من خلال تركيب هذه المثلثات بطريقة معينة بحيث يكون لدينا موشور مثلثي ملموس يمكن رؤيته بالعين وخلال هذه المقالة سنصبح الشخص الذي نتعرف عليه إجابة السؤال عن الشكل والطول والعرض والارتفاع هي:

  • الجواب: المجسم.

بحلول هذا الوقت ربما نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه المقالة التعليمية، والتي من خلالها تعلمنا إجابة سؤال الشكل الذي يسمى الطول والعرض والارتفاع. ومن ثم، يمكنك قراءة هذه المقالة للعثور على الإجابة الصحيحة.