أكدت قصة مسلسل كوفيد 25 الكاتبة وكاتبة السيناريو أنجي علاء، كاتبة مسلسل “كوفيد -25” مع زوجها الفنان يوسف الشريف والمشاركة في سباق الدراما الرمضانية، أنها كانت في رمضان 16 في 15 حلقة. سيظهر على القناة وعلى منصة Watch.it. على Watch.it تأمل أن يرضي عملها الجمهور في النصف الثاني من الشهر الكريم. قصة “كوفيد -25” سيناريو وحوار من إخراج أنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، إنتاج “سينرجي” مع أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، ميدو عادل وأمير صلاح الدين.، صفاء الطوخي، رندة البحيري، ريها عرفة سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام والعديد من الفنانين الآخرين. سيتم عرضه في 15 حلقة.

قصة سلسلة Covid 25

أطلق محرر ومخرج شادي الفخراني أول 15 حلقة من مسلسل نجيب زاهي زركش، وعاد والده النجم الكبير يحيى الفخراني للمسلسل استعدادًا للعرض الرمضاني المقبل، ولم يظهر إلا هو. يتبقى حوالي 10 أيام للتصوير وتوديع الفريق. يواصل البطل تصوير مشهده الأخير على العديد من الزخارف، حيث يجسد الفخراني دورًا مهمًا وجديدًا، يختلف عن أعماله السابقة، حيث يجسد دور أب ثري جدًا، تركته زوجته وشأنه وعانت الكثير. مشاكل مع أبنائه أثرت على البعض. بعضها يشرح نفسه بنفسه، لذلك قرر أن يعلمهم درسًا في الحياة.

سلسلة Covid 25

كشف النقاب عن الملصق الأصلي لمسلسل “كوفيد 25” الذي ظهر فيه عمل إنجي علاء وإخراج أحمد جلال، وعلق المنتج تامر مرسي بقوله “احذروا منطقة الخطر الرمضاني (كوفيد 25) عام 2021 بإذن الله والفنان يوسف. آخر أعمال الشريف كان “النهاية”، وهو مسلسل تلفزيوني خيال علمي من إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وتأليف يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسحر الصايغ، وأحمد، وفيق، وناهد السبيعي، ومحمد. لطفي. تدور أحداث المسلسل حول قصة مهندس من شركة زين عام 2120 حاول إدارة تأثير التكنولوجيا بعد الانهيار على العالم ومصير المجتمع الحاكم في العالم.