إذا صمم أحمد جدولًا مثل الجدول أدناه وأراد تغطية سطحه بالورق الملون، فكم عدد الأقدام المربعة من الورق الملون الذي يحتاجه لتغطية سطحه؟، هل الرياضيات بالإضافة إلى ذلك هي دراسة الهندسة والحساب والقياس لدراسة الحجم والتغيير والهيكل والفضاء، ويعرف الرياضيات بطريقة مختلفة عن العلم. تستخدم مجموعة واسعة من التراكيب المجردة، والبحوث المكثفة، بالإضافة إلى دراسة الرموز الرياضية وعلوم المنطق والرياضيات للتعرف على العديد من البراهين الرياضية، وهي دراسة شاملة لجميع الأرقام وأنواعها المختلفة، وفي السياق التالي سوف نجيب. السؤال تعرف على سؤال حول ما إذا كان أحمد يصمم جدولًا مثل الجدول أدناه. وأراد تغطية سطحه بورق ملون، فما هو عدد الأمتار المربعة من الورق الملون الذي يجب تغطيته؟

إذا صمم أحمد طاولة مثل التي في الصورة التالية وأراد تغطية سطحها بالورق الملون، فما هو عدد الأقدام المربعة من الورق الملون الذي يتطلبه تغطية سطحه؟

من الأسئلة التربوية المهمة التي يبحث عنها عدد كبير من الطلاب الذين يجدون صعوبة في الإجابة على هذه الأسئلة التربوية الرائعة التي يبحثون عنها مؤخرًا، كان هناك الكثير مؤخرًا، ومن بين أسئلة الرياضيات نذكر سؤالًا عما إذا كان لدى أحمد جدول مثل الجدول الموجود في الشكل أدناه وأراد تغطية سطحه بالورق الملون، كم قدم مربع من الورق الملون يجب أن يغطيه؟

  • مساحة المستطيل = الطول × العرض = LH = 12 × 5 60 قدم 2
  • مساحة شبه منحرف = 1 على 2z (s 1 + s 2)
  • = 1 على 2 × 5.3 × (5 + 12) = 29.75 قدم 2
  • مساحة 2 شبه منحرف = 59.5 قدم 2
  • مساحة الجدول = مساحة 2 شبه منحرف + مساحة المستطيل = 59.5 + 60 = 119.5 قدم مربع.

طلابنا المتميزون هنا، وصلنا بكم إلى نهاية هذه المقالة التعليمية، والتي من خلالها تعلمنا إجابة سؤال ما إذا كان أحمد قد صمم طاولة مثل التي في الصورة التالية وأراد تغطية سطحها بالورق الملون، كم مربع؟ أقدام من الورق الملون هل يجب أن يغطي الورق سطحه؟