من هي عتيقة الخطيب وويكيبيديا؟ عتيقة الخطيب زوجة الفنان جواد الشقراجي الفنان العراقي الموهوب الذي قدم فن السينما والتلفزيون. ولد في بغداد عام 1951 ويبلغ من العمر 70 عاما. تخرج من معهد الفنون الجميلة عام 1978، شارك في التليفزيون والسينما العراقية، وكذلك الأعمال الفنية الخليجية. العربي كانت لعبة الغضب الأولى، ثم شارك في مسرحية الرحلة والرحلة التي كتبها وكتبتها عواطف نعيم، وفاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة، ثم شارك في مسرحية حكايات عطش. والأرض والإنسان. كان هناك القليل من الأعمال الفنية في السينما وشارك في سبعة أفلام طويلة.

من هي سيرة عتيقة الخطيب ويكيبيديا

تزوج الفنان العراقي جواد الشقراجي من الفنانة العراقية غزة الخالدي لفترة طويلة وكانت زوجته الأولى حتى انفصل عنها عام 1989. ثم تزوج من الفنانة العراقية عتيقة الخطيب وهي زوجة الفنان الثانية جواد الشقراجي والتي شاركت في عدة أعمال فنية داخل وخارج الدراما العراقية ليثبت نفسه كواحد من ابرز نجوم الفن في العراق، وشارك في البطولة. من 23 سلسلة، بما في ذلك سلسلة رسوم متحركة. تم عرض 7 أفلام للسينما.

من هي عتيقة الخطيب ويكيبيديا / شاركت الفنانة العراقية المولودة في بغداد، في عدة أعمال فنية أبرزها مسلسل سما الصغيرة عام 2017، لكن ظهورها التلفزيوني ضئيل.