المحتوى

قصة مسلسل 350 جرام وأبطاله تعتبر من أكثر ما تضج به البحث خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتم عرض المسلسل حاليًا، وهو مسلسل لبناني تم تصويره لعرضه طيلة أيام الشهر بواقع 30، وتدور قصة مسلسل 350 جرام معالجة قضية اجتماعية سائدة في الوطن العربي عموما. بعد إضافة مسلسل 350 جرام إلى قائمة المسلسلات الرمضانية في وقت سابق من هذا العام، بحث عنه كثير من الناس واكتشفوا ماهية قصة مسلسل 350 جرام وأبطالها. ولهذا سنتحدث في هذا المقال عن تاريخ مسلسل 350 جرام وأبطالها بالتفصيل.

تاريخ سلسلة 350 جرام

يرغب الكثير في التعرف على تاريخ مسلسل 350 جرام وأبطالها، والذي ينتمي إلى نوع المسلسلات الدرامية الاجتماعية. في الفترة السابقة، تم تصوير المسلسل بسرعة من قبل جميع المخرجين والموظفين لإنهاء تصوير جميع المشاهد قبل موسم رمضان. تم تصوير مسلسل 350 جرام في إحدى الفيلات الفخمة في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لكل فريق من المخرجين والأبطال. تدور قصة مسلسل 350 جرام حول رجل يدعى “نوح” وهو في الأربعينيات من عمره ويعمل كمحامي معروف وله سمعة واسعة ولقب بـ “قيصر” لأنه يتمتع بقدر كبير من الخبرة في القانون.، لكن شيء واحد عانى نوح ذات يوم من مرض قلبي خطير. سيتعين على الأطباء الخضوع لعملية جراحية لزرع قلب آخر ووضع قلب رجل طيب قلبه مليء بالحب والرحمة، حيث ستتحول الحياة وتصبح شيئًا آخر، وسيكون المسلسل في مكان مثير وممتع.

تاريخ سلسلة 350 جرام

أبطال المسلسل 350 جرام

350 جرام حضره عدد من النجوم الكبار ويذكر أن مسلسل 350 جرام كتبته المبدعة نادية الأحمر إخراج محمد لطفي والمنتج الكبير إياد الخزوز ومن بين أبطال مسلسل 350 جرام: 1. عابد الفهد في دور نوح بطل القصة. 2. ستيفاني عطا الله. 3. سلون حداد. 4. جريس كيبيلي. 5. بارك الله كارين. 6. قاسم منصور. 7. خالد نجم. 8 مصطفى سعد الدين. وعدد من النجوم الاخرى.

دور البطل سلوم حداد في مسلسل 350 جرام

تلعب الفنانة سلوم حداد الدور القيادي مع الفنان عابد فهد في مسلسل 350 جرام.في هذا المسلسل تجسد الفنانة سلوم حداد دور الرجل “فايز الأشقر” زعيم عصابة ومافيا قاسية. ورجل لا يرحم لا يقبل النكات في العمل أو الاهتمامات، وهناك علاقة قوية والعديد من الأعمال تربطه بالمحامي نوح، ولكن بعد جراحة قلب نوح حيث يتم استبدال قلبه بنوع آخر من قلب الإنسان، يغير نوح معاملته السلوم في كل الأعمال التي توحدهم وعلاقتهم ببعضهم البعض تتغير ومن هنا يبدأ الجدل الكبير بينهم وتشتد الخلافات وتنشأ بينهم مشاكل كثيرة.

دور الممثلة كارين رزق الله في مسلسل 350 جرام

ولأول مرة تلعب الممثلة اللبنانية كارين رزق الله دورًا في الدراما من خلال المسلسل 350 جرامًا تجسد فيه شخصية “ياسمين” التي ترتبط بالمحامي نوح في قصة حب جنونية حتى أنها دفعتها لفترة طويلة. للزواج سرا. وعبرت الفنانة كارين رزق الله عن سعادتها وحماسها وفي نفس الوقت خوفها الشديد من المشاركة في هذا العمل عند أول عمل درامي لها ولقائها الأول مع عمالقة التمثيل أمثال الفنان عابد فهد والفنانة سلوم حداد، وأخذت تضغط عليها بشكل كبير. حظا بالبطولة في هذا العمل.

كان هذا شرحا مفصلا لتاريخ مسلسل ارام 350 وأبطالها، فضلا عن حديث عن المسلسل البطل الكبير الفنان سلوم حداد والفنانة الجديدة في عالم الدراما كارين رزق الله.