المحتوى

أبطال مسلسل بنت السلطان أسماء ممثلين في مسلسل بنت السلطان. اعتاد المشاهد العربي على مشاهدة الكثير من الإنتاجات والأعمال التليفزيونية كل عام في شهر رمضان المبارك، وخاصة الإنتاج المصري والخليجي، كما قام العديد من المذيعين بإعداد باقة من أنواع مختلفة من المسلسلات والأفلام والمسابقات لعرضها خلال فترة العرض. الشهر الفضيل والذي يمكن للمشاهد أن يختار منه حسب ذوقه وخاصة في مجال المسلسلات. تعددت التساؤلات والاستفسارات حول مواعيد عرض مسلسل “بنت السلطان”. هذا الخير الذي سبق أن أعلن العديد من المذيعين أنه سيعرض قريباً، فما هي قصة مسلسل “بنت السلطان”؟ اين تجري احداثها ومن هم الابطال الذين يشرفون على اداء الادوار والاهم ما هي مواعيد العرض والقنوات التي تبث؟ وبسبب كثرة الاستفسارات عنه، قررنا تكريس مقالتنا لهذا اليوم، وتقديم كل هذه المعلومات.

قصة مسلسل بنت السلطان

قصة المسلسل قصة شيقة بامتياز، لا سيما أن المؤلف هو الشهير أيمن سلامة، الذي لطالما اتسمت أعماله بالتوتر والإثارة، حيث يفاجئ جمهوره بتغيرات مفاجئة تؤثر على الأحداث وتقلبها رأساً على عقب، وهذا هو السبب الأول الذي يجعل الكاتب ناجحًا ويميزه عن بقية الكتاب وغالبًا ما يحظى بجماهيرية عالية. بشكل عام هناك سرية كبيرة فيما يتعلق بتاريخ مسلسل بنت السلطان سواء للكاتب أو المخرج أيضا حيث لم يتم عرض مقطع مشهور من مسلسل بنت السلطان ولكن ما يجري هو مجموعة من أقوال أعلن من خلالها بعض النجوم أن المسلسل سيكون له طابع درامي. في حين أن هناك العديد من المصادر التي أعلنت أن المسلسل له شخصية كرتونية، لم يتمكن أي مصدر رسمي حتى الآن من تحديد تاريخ أو نوع المسلسل، ويحتاج المشاهدون فقط إلى زيارة الحلقة الأولى من المسلسل بدورهم لمشاهدة الحلقة. تحديد المحتوى، ولكن ما يمكننا تأكيده هو أن المسلسل يستحق المشاهدة بلا شك حيث يتم إعداده وأدائه تحت إشراف كبار الممثلين والكتاب.

ممثلو المسلسل بنت السلطان

أبطال مسلسل بنت السلطان مسلسل بنت السلطان

أبطال المسلسل بنت السلطان

تظهر الفنانة المصرية روجينا لأول مرة في سلسلة من بطولتها المطلقة، حيث تنظر إلى الجمهور بشخصيتين خلال المسلسل، ويقف باسم سمرة في وجهها عندما تقع في حب شخص آخر بسبب حبه الشديد له. ها. روجينا هي أول بطولة مطلقة لها في هذا المسلسل، بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان الماضي. وتم تصويره في عدد من المحافظات منها القاهرة والإسكندرية وقنا وبني سويف. ويتحول مسلسل “بنت السلطان” في مكان شعبي تجسد فيه روجينا دور المرأة الشعبية. نجوم المسلسل هم روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندى موسى، محمد مهران. محمود حجازي ونهى صالح وأتاقة وحسن أبو الروس وعدد من الفنانين الآخرين. تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق وإنتاج ممدوح شاهين.

ممثلو المسلسل بنت السلطان

يشارك العديد من الفنانين في مسلسل بنت السلطان منهم الفنانة روجينا في دور منار ودور عزة، والفنان باسم سمرة، والفنان حسن أبو الروس، والفنانة سوسن بدر، والفنانة ندى موسى، والفنان أحمد مجدي. والفنان محمود حجازي والفنان بيومي فؤاد الذي يؤدي دور السلطان والفنانة نانسي صلاح والفنان أحمد بدير والفنان محمد مهران والفنانة نهى صالح والفنان محمود حافظ.

معلومات عن بطلة مسلسل بنت السلطان

يعتبر مسلسل “بنت السلطان” للمخرج روجينا أول دور قيادي مطلق للفنانة روجينا في المسلسل الدرامي بعد نجاحها الكبير خلال موسم رمضان الماضي مع شخصية فدوى في مسلسل الأمير. وشارك في المسلسل الفنان محمد رمضان – أحمد ظاهر – محمد علاء – ورحاب الجمل – نور البانيا – دنيا عبد العزيز مع مجموعة أخرى من الفنانين والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مواعيد عرض مسلسل بنت السلطان

تم بالفعل الإعلان عن مواعيد عرض مسلسل بنت السلطان حيث ستعرض الحلقة الأولى في رمضان الأول من العام الجاري وستعرض على العديد من القنوات المصرية. يتكون من ثلاثين حلقة بالطبع.