المحتوى

تُظهر سلسلة الطاووس 2021 أوقات أن شهر رمضان المبارك سيكون حافلًا بالأعمال والإنتاجات المختلفة لهذا العام، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات والمسابقات بمختلف أنواعها، على غرار كل رمضان حيث أعلنت العديد من شركات الإنتاج استعدادها للعمل الاحترافي. العرض في بداية شهر رمضان القادم. الأعمال، التي كانت بالفعل شائعة جدًا وقت عرضها قبل الإعلان، موجودة في هذه السلسلة الأخيرة من الطاووس، والتي تسلط الضوء على الموضوعات التي استخدمها العديد من المخرجين والكتاب في الماضي، ولم نجرؤ على الإشارة إليها في العمل، ونجد الناس يبحثون عن مواعيد مسلسل الطاووس هذا مؤخرًا، السنة، إذا كان هذا المسلسل مشهورًا جدًا، إذا كان هناك آلاف الإنتاجات والعروض الرمضانية الأخرى، فما الذي يميزه؟ ما هي قصتها وما هي أحداثها والأهم ما هي القنوات التي تقدمها؟ إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول كل هذه الموضوعات، فنحن ندعوك لمواصلة قراءة موضوعنا حتى النهاية حيث سنشير إلى كل هذه المعلومات.

أبطال مسلسل الطاووس

يحضر العديد من النجوم والممثلين العرب أداء مسلسل “الطاووس”، والقائمة التالية هي الاسم الأكثر شهرة. جمال سليمان. زوهار الصايغ. سميحة أيوب. مهند حسني. هالة فاخرة. الزاهد الفرد. دانا حمدان. بالإضافة إلى العديد من الوجوه الجديدة التي سيلعب معظمها دورًا مساندًا، ريم المصري وشريهان الشاذلي وجورج أشرف.

قصة مسلسل الطاووس

مسلسل الطاووس جزء من الدراما التي تلقي الضوء على المشاكل الحقيقية في المجتمعات العربية، وتدور أحداث مسلسل الطاووس حول جريمة يكتشفها محام ماهر وتهز الرأي العام حيث سيحاول مرتكبو الجريمة الفرار دون عقوبات لكونهم أبناء كبار الشخصيات في البلاد، مما يجعل القضية مسارًا. بمعنى أوسع، المحامي، بطل القصة، سيحاول الدفاع عن ضحاياه بكل قوته، لكنه في المسلسل عبارة عن حلقة كبيرة من المشاكل التي يتعرض فيها للتهديد بالموت. يتناول القصص الواقعية في المجتمعات العربية، ويلقي الضوء على وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيراتها السلبية على الشباب العربي. المسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مواعيد مسلسل الطاووس

ويعرض مسلسل الطاووس في الفاتح من رمضان الحالي ويستمر حتى النهاية، ما يعني أنه مكون من ثلاثين حلقة كاملة ويعرض على العديد من القنوات العربية منها المصرية والخليجية.